الرئيسية / رياضة / هيرفي رونار غير راض على أداء الأسود رغم الفوز
هيرفي رونار

هيرفي رونار غير راض على أداء الأسود رغم الفوز

صرح الناخب الوطني هيرفي رونار في ندوة صحفية بعد نهاية مباراة المنتخب أمام ساوتومي، أن نتيجة المباراة مقبولة، وقد جاءت غي ظل غيابات وازنة في المنتخب، مبرزا ان التغييرات التي قام بها كانت ضرورية بسبب غياب الكثير من اللاعبين.

واعترف المدرب الوطني بوجود بعض الأخطاء في المنتخب الوطني خلال المباراة، راجعا ذلك للاعبين الشبان الذين شاركوا لأول مرة في مقابلة رسمية.
وأوضح  ان نتيجة المباراة مرضية بالنسبة له، في ظل النتائج التي تحصدها المنتخبات الافريقية الأخرى، معتبرا الفوز أفضل بالنسبة له من التعادل، مؤكدا عل ان المنتخب الخصم كان عنيدا وليس بالمنتخب السهل. ومشيرا هناك منتخبات حققت نتائج مفاجئة في المباريات الأخيرة مثل فوز ليبيا على الرأس الأخضر وايضا تعادل جنوب افريقيا مع موريتانيا وتعادل غانا مع رواندا وتعادل ساحل العاج.

وأكد رونار على ان اختيار اللاعبين حمزة منديل ويوسف الناصيري شيء مهم للمنتخب، من أجل توسيع القاعدة، والاستعداد الجيد للتصفيات المقبلة لنهائيات كأس العالم في شهر أكتوبر المقبل.
وأشاد المدرب الوطني بالمستوى الذي قدمه اللاعبين منديل والناصيري في المباراة. موجها شكره للمهاجم بوحدوز على تألقه وتسجيله للهدف الثاني.
واعتبر رونار المدافع يونس عبد الحميد إضافة للمتتخب الوطني، الذي قدم مستوى جيد في أول مباراة دولية، وتاقلم مع المنتخب بشكل جيد.

وحاول رونار تقديم أعذار غير منطقية، حول المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني في المباراة، موضحا انه سيعمل على استرجاع العناصر الأساسية في موعد أكتوبر أمام الغابون.