الرئيسية / رياضة / رسميا برشلونة يتعاقد مع المهاجم باكو ألكاسير
باكو ألكاسير

رسميا برشلونة يتعاقد مع المهاجم باكو ألكاسير

تعاقد فريق برشلونة مع مهاجم جديد باكو ألكاسير قبل نهاية فترة الانتقالات لشهر غشت الجاري، القادم من فريق فالنسيا الاسباني، بموجب عقد يمتد لمدة 5 سنوات مع البارصا، مقابل 30 مليون يورو، إضافة إلى مليونين آخرين كحوافز.

وأعلن النادي الكتالوني عن تعاقده مع اللاعب في موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت، وقال “برشلونة تعاقد مع باكو ألكاسير لمدة خمس سنوات، مقابل 30 مليون يورو، إضافة إلى مليونين آخرين كحوافز. أما مبلغ فك الارتباط فتم تحديده في 100 مليون يورو”.
وقد وقع المهاجم الإسباني الشاب على العقد واجتاز بنجاح الفحص الطبي، حيث سيتم تقديمه لوسائل الإعلام بمجرد انتهاء فترة التوقف الدولية، نظرا لتواجده صحبة لاروخا.

وولد باكو في طورانت بفالنسيا سنة 1993، وجذب انتباه المنقبين عن المواهب بفضل حسه التهديفي الكبير، وخاض لحد الآن 146 مباراة مع فالنسيا وخيتافي، الذي لعب له معارا لموسم واحد، وأحرز معه 4 أهداف، قبل أن يعود مرة أخرى إلى ميستايا.
وخاض اللاعب في الموسم الماضي 46 مباراة، كان أساسيا في 31 منها، وووصل لشباك الخصوم 15 مرة، وبفضل تألقه تمت المناداة علية للمنتخب، ولعب لكل الفئات السنية، قبل الانضمام للمنتخب الأول تحت قيادة ديل بوسكي سنة 2014.

ويعتبر باكو، ابن 23 ربيعا، الملتحق بالكامب نو، هو المهاجم الأول الذي جلبه إنريكي للبلاوغرانا هذا الموسم، ليلتحق بزميله أندريه غوميز، الذي جاوره في صفوف فالنسيا.