الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني ينهزم أمام منتخب البرتغال وديا
المنتخب الوطني

المنتخب الوطني ينهزم أمام منتخب البرتغال وديا

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة أمام مضيفه منتخب البرتغال وديا بنتيجة 4مقابل 3 أهداف يوم أمس الأربعاء، في مباراة اعدادية تحضيرا لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا خلال شهر سبتمبر المقبل.
وقد سجل أهداف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في هذه المباراة الودية كل من محمد جواد (دق 16) وسفيان بوريت (دق17) ويوسف المزراعي (دق18). وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لنهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها بكولومبيا في الفترة المتراوحة ما بين 10 شتنبر وفاتح أكتوبر 2016.
وتعد مباراة البرتغال أخر مباراة ودية للفريق الوطني في برنامجه الاعدادي، حيث من المرتقب أن يسافر إلى كولومبيا نهاية الأسبوع الجاري، قصد الدخول في تربص مغلق والتأقلم مع الأجواء التي ستقام فيها المباريات.
وقد صرح الناخب الوطني هشام الدكيك ان المبارتين الوديتين أمام المنتخبي المصري والبرتغالي بمثابة فرصة لتقييم أداء العناصر الوطنية، والوقوف عند جاهزية اللاعبين قبل المشاركة في المونديال، معتبرا أن النتيجة لا تهم في المرحلة الإعدادية، التي يسعى من خلالها لبناء فريق قوي قادر على تشريف المنتخب الوطني.
يذكر ان الفريق الوطني وقع في مجموعة قوية تتضمن منتخبات اسبانيا وإيران وأذريبدجان، وقد أكد الناخب الوطني أن أمام المنتخب الوطني مباريات صعبة امام منتخب قويا على الصعيد العالمي لاسيما اسبانيا وإيران، مشددا على ضرورة تقديم مجهود كبير والقيام بالواجب الوطني.