الرئيسية / رياضة / الفتح الرباطي يقابل مولودية بجاية الجزائري
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي يقابل مولودية بجاية الجزائري

تمكن فريق الفتح الرباطي من تحقيق تعادل ثمين مساء أمس الثلاثاء أمام فريق النجم الساحلي التونسي، ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

ومنح هذا التعادل الصدارة للفريق الرباطي للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، متقدما على الفريق التونسي بنقطة واحدة، ليتفادى مواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في دور نصف النهائي.
وسيقابل الفتح في الدور المقبل فريق مولودية بجاية الجزائري الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى وراء الفريق الكونغولي، ليضرب موعدا مع فريق العاصمة في مباراة مغاربية مثيرة.

وسيخوض الفتح مباراة الذهاب ضمن كأس الكاف بالجزائر يوم 16 شتنبر القادم على أن يلعب مباراة العودة بملعب مولاي الحسن بالرباط يوم 23 من نفس الشهر في ملعب مولاي الحسن بالرباط.
وقد سبق للفريق الرباطي أن أحرز الكأس القارية في سنة 2010، عندما تفوق على فريق النادي الافريقي التونسي في المباراة النهائية، تحت قيادة المدرب حسين عموتة.

ويطمح فريق الفتح لتحقيق اللقب القاري رغم صعوبة المهمة، إذ عليه تجاوز فريق بجاية الجزائري، للعبور للمباراة النهائية التي ستكون فرصة مواتية لرجال المدرب وليد الركراكي لتحقيق اللقب القاري.