موظف بالسجن المحلي

موظف بالسجن المحلي في سيدي قاسم ينهي حياته بسلاح وظيفي

أنهى موظف بالسجن المحلي أوطيطة 2 بإقليم سيدي قاسم، حياته مستعملا سلاحا وظيفيا، اليوم 23 غشت 2016، وفق ما أوردته المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج في بلاغ لها.

وجرى استعجال نُقل الموظف، بعد إطلاق النار على نفسه إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي بسيدي قاسم، حيث كان أثناءها على قيد الحياة، ليتقرر نقله إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، اعتبار لوضعيته الحرجة جراء إصابته الخطرة بالرصاصة، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل ذلك، توضح المندوبية ما قامت به إدارة المؤسسة عند اكتشافها الحادث.

ولجأ الموظف إلى الانتحار، بسبب مشاكل شخصية واجتماعية ومادية كان يعانيها، وفق التحريات الأولية التي أنجزت داخل المؤسسة السجنية، بعد استقاء شهادات وإفادات بعض الموظفين المقربين منه.

وفي هذا الصدد، تكلفت لجنة مركزية من المندوبية العامة بالمؤسسة السجنية، بإنجاز بحث إداري مفصل لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، بعد أن حلت بالمؤسسة، كما قامت إدارة هذه الأخيرة بإخبار النيابة العامة، لإجراء بحث قضائي في الموضوع، يورد بلاغ المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

اقرأ أيضا

غزة رفح

غزة.. إسرائيل تواصل مجازرها في رفح ومجلس الأمن يعقد جلسة مفتوحة لمناقشة الوضع

أصابت العملية العسكرية البرية في شرق رفح السكان والنازحين بالفزع، وفضل كثيرون النزوح خشية اتساعها نحو باقي أحياء ومناطق المدينة. وتبدو شوارع رفح خالية بينما تواصل العائلات الفرار بحثا عن الأمان،

نزار بركة

المنتدى العالمي العاشر للماء.. المغرب يشارك في اجتماع رفيع المستوى ويستعرض سياسته في المجال

شارك المغرب أمس الاثنين في اجتماع رفيع المستوى تم تنظيمه في إطار الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء الذي تتواصل أشغاله إلى غاية 25 ماي الجاري ببالي بأندونيسيا.

بعد الرفع من سعر “البوطا”.. لقجع ينفي حدوث زيادة في سعر الخبز

قال فوزي لقجع، الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية، المكلف بالميزانية، إن أسعار الخبز لن تعرف أي زيادة؛ وذلك بعد الشروع رسميا في رفع ثمن قنينات غاز البوتان (البوطا).