موظف بالسجن المحلي

موظف بالسجن المحلي في سيدي قاسم ينهي حياته بسلاح وظيفي

أنهى موظف بالسجن المحلي أوطيطة 2 بإقليم سيدي قاسم، حياته مستعملا سلاحا وظيفيا، اليوم 23 غشت 2016، وفق ما أوردته المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج في بلاغ لها.

وجرى استعجال نُقل الموظف، بعد إطلاق النار على نفسه إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي بسيدي قاسم، حيث كان أثناءها على قيد الحياة، ليتقرر نقله إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، اعتبار لوضعيته الحرجة جراء إصابته الخطرة بالرصاصة، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل ذلك، توضح المندوبية ما قامت به إدارة المؤسسة عند اكتشافها الحادث.

ولجأ الموظف إلى الانتحار، بسبب مشاكل شخصية واجتماعية ومادية كان يعانيها، وفق التحريات الأولية التي أنجزت داخل المؤسسة السجنية، بعد استقاء شهادات وإفادات بعض الموظفين المقربين منه.

وفي هذا الصدد، تكلفت لجنة مركزية من المندوبية العامة بالمؤسسة السجنية، بإنجاز بحث إداري مفصل لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، بعد أن حلت بالمؤسسة، كما قامت إدارة هذه الأخيرة بإخبار النيابة العامة، لإجراء بحث قضائي في الموضوع، يورد بلاغ المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.