انهيار حائط

انهيار حائط نواحي مراكش يقتل طفلتين ووالدهما في صباح باكر

استفاق سكان دوار احمر بجماعة الوداية، ضواحي مراكش، اليوم 23 غشت 2016، على فاجعة انهيار حائط على أسرة كانت داخل منزلها، تسبب في مقتل طفلتين ووالدهما، حسب مصدر مطلع لموقع “مشاهد 24”.

ووقعت حادثة الانهيار التي فاجأت الأسرة، في وقت مبكر، حين كانت الساعة تشير إلى الرابعة صباحا، أدى إلى وفاة الطفلتين على الفور، حيث تبلغ الطفلة الأولى حوالي 4 سنوات والطفلة الثانية حوالي 7 سنوات، في حين جرى استخراج الأب من تحت ركام الحجارة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرا بجروحه البليغة في طريق نقله إلى المستشفى.

وفي السياق ذاته، انتقلت عناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية إلى دوار أحمر بجماعة الوداية، حيث جرى استخراج الضحايا من تحت الأنقاض، ونقل الطفلتين إلى مستودع الأموات، ثم فتح تحقيق في الواقعة للوقوف عند أسبابها التي أودت بحياة طفلتين والدهما.

من جهة أخرى، تابع سكان الدوار عملية انتشال الجثث بترقب شديد في أن يكون الحادث قضى على جميع أفراد الأسرة الذين كانوا نياما أثناء سقوط الحائط.

اقرأ أيضا

balqees

يجمع أغانيها القديمة والجديدة.. بلقيس تطرح الجزء الأول من “ميدلي”

أصدرت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، مساء أمس الاثنين، على قناتها بمنصة رفع الفيديوهات العالمي …

غزة رفح

غزة.. إسرائيل تواصل مجازرها في رفح ومجلس الأمن يعقد جلسة مفتوحة لمناقشة الوضع

أصابت العملية العسكرية البرية في شرق رفح السكان والنازحين بالفزع، وفضل كثيرون النزوح خشية اتساعها نحو باقي أحياء ومناطق المدينة. وتبدو شوارع رفح خالية بينما تواصل العائلات الفرار بحثا عن الأمان،

نزار بركة

المنتدى العالمي العاشر للماء.. المغرب يشارك في اجتماع رفيع المستوى ويستعرض سياسته في المجال

شارك المغرب أمس الاثنين في اجتماع رفيع المستوى تم تنظيمه في إطار الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء الذي تتواصل أشغاله إلى غاية 25 ماي الجاري ببالي بأندونيسيا.