الرئيسية / رياضة / بدر هاري يواصل استعداده لمنازلة ريكو
بدر هاري

بدر هاري يواصل استعداده لمنازلة ريكو

أعلن البطل العالمي بدر هاري في رياضة “الكي وان” أنه مستعد وجاهز لمنازلة الوحش الهولندي ريكو فيرهوفن يوم 10 دجنبر المقبل، في نزال مثير على اللقب العالمي.

ونشر بدر تدوينة في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يؤكد دخوله في برنامج تدريبي استعدادا لهذا النزال التاريخي والأخير في مسار البطل العالمي، الذي قرر أن يعتزل اللعب في العام المقبل.
وقال هاري ” لقد انتهيت من أسبوعي الاول من التداريب، ويظل لي أسبوعان آخران في البرنامج الأول”، موجها شكره الكبير لمدربه وأخصائي التغذية اللذان يساعدانه في عمله.
يذكر أن الملاكم الهولندي فيرهوفن أعلن تحديه لمنازلة بدر هاري في مواجهة قوية على إحدى الحلبات الاوروبية، وقد دعا بدر هاري لقبول هذا النزال .
للإشارة فقد تحدث الصحافة الاسبانية كثيرا عن الملاكم المغربي بدر هاري خلال استقباله للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدينة مراكش مرة أخرى.
ويرغب بدر هاري في تحقيق فوز ثمين في أخر نزال له في مساره الرياضي، حيث سبق وصرح انه يريد الاعتزال بعدما لعب العشرات من النزالات العالمية، وتمكن خلالها من تحقيق العديد من الانتصارات التي جعلته يتصدر قائمة الأبطال العالميين في رياضة فنون القتال.