قناة ” ميدي 1 تي في” تعتذر للمشاهدين ..وتتعهد بتقديم برنامج ” الحركات الإسلامية في المغرب”

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار5 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
قناة ” ميدي 1 تي في” تعتذر للمشاهدين ..وتتعهد بتقديم برنامج ” الحركات الإسلامية في المغرب”
e89df40d2f4947a7ac327a19279ff92c - مشاهد 24

..وأخيرا، وبعد الجدل الإعلامي، الذي أثارته عملية عدم بث حلقة برنامج “المحققون”، الخاصة بتاريخ الحركات الإسلامية بالمغرب، لمساء يوم الثلاثاء الماضي، خرجت قناة ” ميدي 1 تي في” الفضائية عن صمتها، وخرجت ببلاغ مفاده أن عدم بث الحلقة  يعود إلى “أسباب تقنية”.
وذكر  البلاغ، أن الحلقة كانت مبرمجة مساء ثاني شتنبر، لكن “حدثت إكراهات تقنية مرتبطة بعدم جاهزية جوانب فنية في البرنامج المذكور”، وقدمت القناة اعتذارها لمشاهديها، ووعدت المشاهدين بأن “الحلقة ستبرمج لاحقا “.
يذكر أن  “ميدي 1 تيفي”، قد تراجعت يوم الثلاثاء الماضي عن بث الوثائقي تحت عنوان ” الإسلاميون من السرية إلى السلطة”، رغم أنها أعلنت عنه، طيلة أسبوع،  وهو عبارة عن حلقة وثائقية تتناول مسيرة الحركات الإسلامية في المغرب، إذ سارعت إلى تعويضه بحلقة أخرى خاصة بالتجارة الإلكترونية، دون تقديم أي تفسير في حينه، وهو ما أثار الكثير من التعليقات والتأويلات على صفحات التواصل الاجتماعي، لدرجة أن البعض ذهب إلى حد الزعم بأن المستثمرين الإماراتيين هم من يقف وراء عدم بث الحلقة في تاريخها المحدد، اعتبارا لكونهم من المساهمين في رأس مالها، بعد أن أضحت قناة خاصة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق