الخارجية الجزائرية ترد على اتهامات الخارجية الأمريكية بخصوص الاتجار بالبشر

وصفت وزارة الخارجية الجزائرية على التقرير الذي نشرته كتابة الدولة الأمريكية حول المتاجرة بالبشر، في 27 من شهر يوليوز المنصرم، ب “اللا حدث”، مضيفة أنه يتضمن معلومات خاطئة حول الوضع بالجزائر.

وحسب المتحدث الرسمي باسم الوزارة، فإن التقرير السنوي لكتابة الدولة الأمريكية استعرض معلومات خالية من الصحة، مشيرا إلى أن الممارسات التي عرضها التقرير بصفة متكررة، تجهل حسب قوله، “الالتزامات التي تتقيد بها السلطات الجزائرية”.

وأشار المتحدث نفسه أن السلطات الجزائرية قامت بالرد على التقرير الأمريكي عبر الطرق الدبلوماسية المناسبة، مؤكدا أن ما جاء به التقرير لا يزعزع صورة الجزائر أمام الرأي الدولي.

إقرأ المزيد: الجزائر ضمن القائمة السوداء لـ”لاتجار بالبشر” للمرة الخامسة على التوالي

هذا ونشرت كتابة الدولة الأمريكية تقريرها السنوي حول حقوق الإنسان، حيث صنفت الجزائر للمرة الخامسة على التوالي ضمن “القائمة السوداء” للاتجار بالبشر.

اقرأ أيضا

صفعة مدوية.. الكاف يرفض استئناف الاتحاد الجزائري بخصوص أقمصة نهضة بركان

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استئناف الاتحاد الجزائري، ليؤكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان …

طوب وفلوب: دعم مغربية الصحراء يتجدد عبر القارات واحتجاز الجزائر لبعثة نهضة بركان

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتعلق بقضية الصحراء المغربية، والثاني يتمثل في احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بالجزائر.

نهضة بركان يغادر مطار بومدين بعد الحصول على ضمانات من “الكاف”

غادر فريق نهضة بركان مطار "الهواري بومدين" بالجزائر العاصمة، قبل قليل من مساء يومه الجمعة، وتوجه إلى الفندق بعدما تلقى ضمانات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر مراسلة تلقتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لحصوله على أقمصته الرياضية التي تم حجزها من طرف السلطات الجزائرية بحجة أنها تحمل خريطة المملكة المغربية كاملة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *