صفعة مدوية.. الكاف يرفض استئناف الاتحاد الجزائري بخصوص أقمصة نهضة بركان

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استئناف الاتحاد الجزائري، ليؤكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان لأقمصة تحمل خريطة المغرب كاملة.

وجاء قرار الكاف اليوم الأحد قبل ساعات قليلة من بداية المباراة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري ، ليؤكد قرار لجنة الأندية التابعة للكاف، الصادر يوم أمس، القاضي بشرعية ارتداء فريق نهضة بركان لأقمصة تحمل خريطة المغرب.

ورفض الاتحاد الإفريقي طعن الاتحاد الجزائري، رغم محاولة المناورة ساعات قبيل اللقاء، الذي سيجمع نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانسجم القرار الأخير للكاف، خاصة أن الهيئة الإفريقية سبق وأن صادقت على تصميم ومضمون الرسومات الموجودة على الأقمصة منذ بداية الموسم.

وصفع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، الاتحاد الجزائري الذي حاول المناورة دون حجة قانونية وفي خرق وخلط سافر للرياضة بالسياسة.

اقرأ أيضا

الجزائر.. داؤها في قيادتها

فريق شابّات المغرب لأقل من 17 سنة لكرة القدم، انتصر على فريق شابات الجزائر لنفس السِّن، في ملعب مدينة بركان المغربية، في تصفيات التأهّل لكأس العالم، بنتيجة أربعة أهداف لصفر. ولهما موعد في مقابلة الذهاب بالجزائر الجمعة 17 أيار – مايو الجاري.

الجزائر.. توقيف 7 أشخاص على خلفية “فاجعة الرحلة المدرسية”

أعلن النائب العام في الجزائر، الاثنين، توقيف 7 أشخاص وإيداعهم في الحبس على ذمة التحقيق؛ إثر وفاة 5 أطفال غرقًا قبالة شاطئ قرب العاصمة، خلال رحلة مدرسية، السبت.

لحسم التأهل.. المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة يبدأ تحضيراته لمواجهة الجزائر

يواصل المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة، استعداداته للمباراة التي ستجمعه يوم الجمعة المقبل بالمنتخب …