نهضة بركان يغادر مطار بومدين بعد الحصول على ضمانات من “الكاف”

غادر فريق نهضة بركان مطار “الهواري بومدين” بالجزائر العاصمة، قبل قليل من مساء يومه الجمعة، وتوجه إلى الفندق بعدما تلقى ضمانات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر مراسلة تلقتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بحصوله على أقمصته الرياضية التي تم حجزها من طرف السلطات الجزائرية بحجة أنها تحمل خريطة المملكة المغربية كاملة.

ووعد “الكاف” بأن يتوصل الفريق البركاني بقمصانه الرياضية صبيحة يوم غد السبت.

وأكد الفريق البركاني أنه في حال لم يتوصل بالقمصان يوم غد فإنه سيعود إلى المغرب ولن يخوض المواجهة ضد فريق اتحاد العاصمة برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وفوجئت بعثة فريق نهضة بركان بمنعها من مغادرة مطار “الهواري بومدين” بالجزائر العاصمة صباح الجمعة، بسبب القمصان الرسمية للفريق البرتقالي، التي تحمل خريطة المملكة المغربية كاملة.

وأظهرت مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العناصر البركانية وهي تفترش الأرض.

ورغم أن الأقمصة مصادق عليها من “الكاف”، إلا أن السلطات الجزائرية كان لها رأي آخر، حيث طُلب من الفريق البركاني تغيير الأقمصة، وإخفاء الخريطة، ما يُبيّن أن النظام الجزائري فقد صوابه فعلا.

اقرأ أيضا

منصف الحداوي

وفاة الدولي المغربي السابق منصف الحداوي

توفي، صباح اليوم الاثنين، الدولي المغربي السابق واللاعب السابق لجمعية سلا منصف الحداوي، عن عمر …

المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يشارك في بطولة شمال إفريقيا بالجزائر

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة سيشارك ما بين الـ 16 و 26 أبريل الجاري، في بطولة شمال إفريقيا التي ستحتضنها الجزائر، وأجريت قرعتها اليوم الثلاثاء.

المنتخب المغربي

الجامعة تحدد موعد وملعب مباراة المغرب وزامبيا

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم 7 يونيو القادم موعدا لإجراء مباراة المنتخب الوطني …