جابو يكشف المستور ويفجرها في حق غوركوف

أطلق الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو تصريحات نارية في حق الناخب الوطني الجزائري كريستيان غوركوف، ووجه لاعب الخضر انتقادات لاذعة للمدرب الفرنسي، مما يهدد مستقبله مع المنتخب الجزائري في المرحلة المقبلة.
وأضاف جابو في تصريح للهداف الرياضي، بأن غوركوف ليس مدربا كبيرا، ولا يملك مستوى عال لانه لم يدرب برشلونة وكان مردبا فقط لفريق صغير فريق لوريان. بعدما استبعده من نهائيات كأس افريقيا للأمم 2015.
وتابع لاعب النادي الافريقي التونسي، بأنه وجه السؤال للمدرب الفرنسي غوركوف، خلال مباراة تونس الودية قبل المشاركة في النهائيات، حول الجدوى من استدعاءه، إذ لم يكن متواجد في الملعب. قائلا له “إذا كنت لا تتق في فلم وجهت لي الدعوة”.
وأوضح جابو بانه خلال نهائيات كأس افريقيا للامم الماضية، لم يكن في كامل تركيزه، وافتقد للفعالية بعدما علم انه ليس في مخطط المدرب ولن يعتمد علي في المباريات.
وأبرز أن المدرب الفرنسي غوركوف وجد منتخب جزائري جاهز، عقب رحيل خليلوزيتش والذي أقنعه في الملعب خلال المباريات المونديال رغم أنه كان احتياطيا. مؤكدا على أن غوركوف لم يقدم أي اضافة للخضر .

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. خبراء في القانون يطالبون بالإفراج عن معارضين سياسيين يوجدون في حالة احتجاز قسري

يستنكر سياسيون وحقوقيون تزايد اعتقال المعارضين والصحافيين والتضييق على حرية التعبير في تونس، منذ تولي الرئيس قيس سعيد السلطة.

تونس ليبيا الجزائر

بعد أن أقبرت مناورته.. النظام الجزائري يدعي أن التكتل الثلاثي “ليس موجها ضد أي طرف”

بعد أن أقبرت كل من موريتانيا وليبيا المناورة الخبيثة للنظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، التي كان يسعى من خلالها خلق "تكتل مغاربي"، يستثني المملكة، في محاولة يائسة لعزلها عن محيطها الإقليمي،

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *