فينيسيوس يقود الريال لتعادل ثمين أمام البايرن

عاد ريال مدريد الإسباني بتعادل ثمين من ميدان بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (2-2)، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 23، والذي تلقى كرة بينية متقنة من توني كروس وضعته في مواجهة حارس بايرن ميونخ ليسجل ببراعة.

ونجح البايرن في تعديل النتيجة في الدقيقة 53، بتوغل من ساني من الجانب الأيمن متخطيا ميندي، قبل أن يسدد كرة قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 57 أضاف هاري كين الهدف الثاني لبايرن ميونخ عن طريقة ضربة جزاء سددها ببراعة على يمين الحارس لونين.

وحصل الريال على ركلة جزاء في الدقيقة 82، بتعرض رودريجو لإعاقة من قبل مين جاي، ونفذ فينيسيوس الركلة بنجاح بتسديدة على يسار نوير.

اقرأ أيضا

الأميرة للاحسناء

الأميرة للا حسناء تترأس مجلس إدارة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة

ترأست الأميرة للا حسناء رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، اليوم الثلاثاء بفاس، مجلس إدارة المؤسسة، بحضور أعضاء المجلس. وفي كلمة بالمناسبة، سلطت الأميرة للا حسناء الضوء على أبرز الإنجازات والمبادرات الرئيسية لمؤسسة محمد السادس لحماية البيئة برسم سنة 2

غابرييل أتال،

لإعادة الدفء للعلاقات الثنائية.. رئيس وزراء فرنسا يحل بالمغرب في يوليوز المقبل

كشفت وسائل إعلام فرنسية أن رئيس الوزراء الفرنسي، غابرييل أتال، سيقوم بزيارة رسمية للمملكة، في الفترة الممتدة بين 3 و5 من شهر يوليوز المقبل. وأوضحت جريدة "لاتريبين" (La Tribune) الفرنسية أن زيارة رئيس الوزراء الفرنسي للمملكة ترمز إلى مرحلة جديدة

أستراليا تسحب منتجات شهيرة للأطفال تؤدي إلى الاختناق والعمى

استدعت السلطات في أستراليا عدداً من المنتجات المخصصة للأطفال، بعد أن تبين أنها تؤدي إلى …