قذاف الدم يحذر من 11 سبتمبر في قلب أوروبا

حذر أحمد قذاف الدم، ابن عم العقيد الليبي الراحل معمر القذافي، من وقوع عمليات شبيهة بأحداث 11 سبتمبر الإرهابية هذه المرة قلب أوربا.
وتوقع قذاف الدم في حديث مع صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن نصف مليون شخص على الأقل سيحاولون هاته السنة الإبحار من ليبيا باتجاه الشواطئ الأوروبية في الوقت الذي يتمركز فيه تنظيم “داعش” في البلاد.
وقال ابن عم القذافي إن هناك إرهابيين من بين المرشحين الهجرة مضيفا أنه سيكون هناك “11 سبتمبر جديد في غضون سنة أو سنتين”.
وادعى الرجل المقرب سابقا من العقيد معمر قذافي والذي شغل منصب مبعوثه الخاص، ادعى امتلاك تنظيم “داعش” لحوالي 6 آلاف برميل من اليورانيوم كانت قوات القذافي تحتفظ بها تحت الحراسة في صحراء مدينة سبها في الجنوب الغربي للبلاد.
وقال أحمد قذاف الدم “أعتقد أن “داعش” حصلت على اليورانيوم لأنها تسيطر على تلك المنطقة”، مضيفا ” هم لم يعود أغبياء ويعرفون كيف يحصلون على المال. سيحاولون بيع اليورانيوم”.

اقرأ أيضا

بوريطة

ندوة إقليمية حول الهجرة.. إشادة واسعة بالالتزام القوي للملك في تنفيذ الأجندة الإفريقية

أشاد المشاركون في الندوة الوزارية الإقليمية لشمال إفريقيا، التي نظمها، اليوم الخميس، كل من المغرب والطوغو حول العمل الافريقي الموحد والهجرة، بالدور والالتزام القوي للملك محمد السادس، بصفته رائد الاتحاد الأفريقي في موضوع الهجرة.

ليبيا

ليبيا تحبط مناورة الجزائر وتتشبت بالاتحاد المغاربي

أحبطت ليبيا المناورة الأخيرة للنظام العسكري الجزائري بشأن تشكيل تكثل مغاربي يضم بلاد العسكر وتونس وليبيا، ويستثني المملكة، في محاولة يائسة من الكابرانات معاكسة مصالح الرباط.

مطالب بإنقاذ 6 مغاربة من الإعدام في الصومال

طالبت جمعيات حقوقية، اليوم الثلاثاء، السلطات المغربية بالعمل على إنقاذ 6 مغاربة من حكم الإعدام بالصومال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *