اليوسفي يطالب بوضع حد لجنازة بنبركة التي استمرت 50 سنة

دعا عبد الرحمان اليوسفي، الوزير الأول السابق، الدولة المغربية للكشف عما تمتلكه من حقائق عن اختطاف رفيقه المهدي بنبركة.

وقال اليوسفي مساء أمس (الجمعة) في ندوة نظمها لتخليد الذكرى الخمسين لاختطاف الاتحادي المهدي بنبركة رفيق دربه:” كصديق أوجه رسالتي إلى الدولة المغربية لكشف ما تعرفه من حقائق عن اختطاف المهدي، ومطالبتها للدول التي تم الاختطاف والاغتيال على ترابها للكشف عن الحقيقة الكاملة”.

وطالب الزعيم الاتحادي في هذا اللقاء الذي حضره المبعوث الأممي السابق إلى اليمن الأخضر الابراهيمي، وعمر عزيمان مستشار الملك محمد السادس، بوضع حد لجنازة تستمر منذ 50 سنة دون أن يكون لزوجة الشهيد وأسرته قبر يضم رفاثه.

وعرف اللقاء الذي احتضنته المكتبة الوطنية بالرباط حضورا كبيرا لخمسينية بنبركة، خصوصا أن هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها زعيم حزب الاتحاد الاشتراكي عبد الرحمان اليوسفي للعلن بعد انسحابه من السياسة إثر نهاية تجربته كوزير أول.

إقرأ أيضا: الملك يدعو إلى جعل قضية بنبركة في صالح الوطن ..للبناء وليس للهدم

اقرأ أيضا

اليوسفي يغيب عن تخليد لشكر لذكرى بنبركة..وبنكيران يدافع عنه

أثار غياب السيد عبد الرحمان اليوسفي، الكاتب الأول الأسبق للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عن احتفال الحزب بذكرى اختطاف المهدي بنبركة في الرباط، مجموعة من التساؤلات، وذلك في خضم الخلافات التنظيمية التي تسود الحزب.

بنبركة يوسع دائرة شتات الاتحاديين!

تحتفل العائلة الاتحادية هذه الأيام، في الرباط، بالذكرى الخمسين لاختطاف المهدي بنبركة، إلا أن ذلك يتم في مكانين وزمنين مختلفتين، ومن طرف جهتين.

الاستحقاقات الانتخابية تعيد اليوسفي إلى الظهور بعد ابتعاده عن الأضواء

بخطوات وئيدة، وبابتسامة مشرقة تضيء ملامح وجهه، تقدم عبد الرحمان اليوسفي، الوزير الأول السابق الذي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *