الجنرال المتقاعد حسين بن حديد

إصابة الجنرال حسين بن حديد بوعكة صحية حادة

أصيب الجنرال المتقاعد الجزائري حسين بن حديد المعتقل حاليا بسجن الحراش، بوعكة صحية حادة اليوم الأحد، حيث قامت السلطات المعنية بنقله على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بعين النعجة غرب العاصمة الجزائرية.

ووفق ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية، فقد عملت السلطات على تأمين نقل بن حديد وسط تعزيزات أمنية رفيعة المستوى، لإخضاعه للعناية المركزة.

وكان من المقرر أن تتم إحالة بن حديد غذا الاثنين على قاضي التحقيق من أجل الاستماع إليه بخصوص الاتهامات الموجهة إليه من طرف وزارة الدفاع، والتي تتعلق بإفشاء أسرار الدولة.

إقرأ المزيد:لماذا اعتقلت السلطات الجزائرية الجنرال المتقاعد بن حديد؟

ويواجه الجنرال بن حديد عددا من التهم على رأسها تثبيط عزيمة أفراد الجيش، والثانية تتعلق بحيازة سلاح وذخيرة حربية حسب هيئة دفاع الجنرال.

وأسالت التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الجنرال بن حديد على أثير إحدى الإذاعات الخاصة، الكير من مداد الصحافة المحلية والدولية، والتي وجه من خلالها اتهامات ثقيلة لعدد من مسؤولي النظام على رأسهم السعيد بوتفليقة وقايد صالح.

اقرأ أيضا

صفقات السلاح الجزائرية

هذا هو رد قايد صالح على صفقات السلاح الجزائرية

قام رئيس أركان الجيش الجزائري، أحمد قايد صالح، بالرد يوم أمس الإثنين على الأسئلة المرتبطة بدواعي صفقات السلاح الجزائرية والتي قال إنها لضرورات ميدانية.

مخبأ للأسلحة

الجزائر: العثور على مخبأ ضخم للأسلحة يعود لتنظيم “القاعدة”

عثرت السلطات الجزائرية على مخبأ للأسلحة يعد الأكبر من نوعه، والذي يعود إلى تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي وذلك في منطقة وادي سوف جنوب البلاد.

وزارة الدفاع

روسيا..حريق وزارة الدفاع أتى على ملفات فساد كبرى

نجحت السلطات المعنية من إخماد الحريق الهائل الذي شب في وزارة الدفاع الروسية، والذي كان يضم عددا من الملفات المتعلقة بقضايا فساد كبرى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *