حسن فولان

إثر وعكة صحية.. حسن فولان يدخل المستشفى

أعلن الممثل المغربي حسن فولان، عبر أحدث منشور له على الحساب الخاص بشركته للإنتاج على منصة “الإنستغرام”، تعرضه لوعكة صحية، استدعت نقله إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير.

وشارك حسن فولان عبر الحساب المذكور مجموعة من الصور من داخل غرفته بالمصحة مقدما الشكر للطاقم الطبي.

وعلق فولان على الصورة قائلا: “شكرا الدكتور الريمانيً وشكرا لطاقم الكلينيك على احتضاني والعنايا بي كما لايفوتني أن أشكر كل أصدقائي بأكادير”.

وفور إعلانه عن الخبر، انهالت رسائل الدعاء على الفنان المغربي من قبل أصدقائه ومتابعي حساب شركته للإنتاج عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستغرام”.

ويشار إلى أن آخر ظهور للممثل المغربي حسن فولان فيلم بعنوان “شوك الورد”، جسد بطولته رفقة نخبة من الفنانين يتقدمهم محمد خيي، وطارق البخاري، والمهدي فولان، ونادية آيت، وعبد الإله عاجل.

اقرأ أيضا

هل يغادر الصيد رئاسة الحكومة التونسية بسبب المرض؟

أصبحت الحالة الصحية لرئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد تثير الكثير من التساؤلات في الفترة الأخيرة، خاصة بعد دخوله المستشفى للمرة الثانية في ظرف أسبوعين، في الوقت الذي تصر الحكومة على ربط مرضه بالإجهاد والتعب فقط.

بالفيديو. نبيلة منيب تصاب بوعكة صحية على المباشر

تعرضت نبيلة منيب، الأمينة العامة لـ”الحزب الإشتراكي الموحد”، لوعكة صحية مفاجأة خلال حضورها مساء أمس الخميس، ضيفة على “برنامج 90 دقيقة للإقناع”، مما اضطرها إلى مغادرة بلاطو النقاش.

إصابة الجنرال حسين بن حديد بوعكة صحية حادة

أصيب الجنرال المتقاعد الجزائري حسين بن حديد المعتقل حاليا بسجن الحراش، بوعكة صحية حادة اليوم …