فيديو صادم لسقوط سيدة من الطابق الرابع في مصر

تداول رواد مواقع التواصل لاجتماعي مقطع فيديو يحبس الأنفاس لإقدام سيدة على الانتحار، عن طريق إلقاء نفسها من الطابع الرابع، بمنطقة العاشر من رمضان في مصر.

وأظهر الفيديو الذي التقطته إحدى كاميرات المراقبة بالمنطقة، محاولة ربة منزل في عقدها الثالث على التخلص من حياتها، عبر القفز من الطابق الرابع من عقار تقطن فيه، بسبب مرورها بضائقة نفسية.

ووقف مجموعة من الأشخاص أسفل العمارة في محاولة لالتقاط السيدة قبل سقوطها على الأرض، لتسقط بالفعل بين أيدي الموجودين الذين حاولوا إفاقتها والتأكد من أنها ما زالت على قيد الحياة، ثم نقلها إلى المستشفى.

ونتج عن الحادث إصابة شخصين بجروح خطِرة بالجسد أثناء محاولتهما إنقاذ السيدة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جانبها، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى منطقة سكن صاحبة الواقعة، وبسؤال شهود العيان من أهالي المنطقة، رجّح بعضهم أن خلافات أسرية وأزمات نفسية وراء إقدامها على محاولة الانتحار.

اقرأ أيضا

مدرسة فرنسية تسجل 4 أغنام في صفوفها

اتخذ أولياء أمور طلاب إحدى المدارس في فرنسا قراراً غير عادياً بتسجيل أربعة أغنام رسمياً …

القضاء يؤكد شرعية أوزين ويرفض طلب الطعن في مؤتمر حزب “السنبلة”

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط اليوم الخميس، بشرعية انتخاب محمد أوزين أمينا عاما لحزب الحركة الشعبية خلال المؤتمر الوطني الـ14 الذي انعقد يومي 24 و25 نونبر من سنة 2022.

الملك يعرب عن أسفه على عدم قيام اتحاد المغرب العربي بدوره الطبيعي

و.م.ع أكد الملك محمد السادس، أن مستقبل الأمة العربية رهين بإيجاد تصور استراتيجي مشترك، وتوفر …