الرئيسية / رياضة / سفيان بوفال يعزز معسكر الأسود
بوفال

سفيان بوفال يعزز معسكر الأسود

يلتحق الدولي المغربي سفيان بوفال بمعسكر المنتخب الوطني المقام في ملعب طحنون بمدينة العين الاماراتية، اليوم الخميس قادما من انجلترا رفقة زمليه نور الدين أمرابط.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” فإن بوفال يعاني من إصابة خفيفة، حيث سيخضع للفحص الطبي تحت إشراف طبيب المنتخب الدكتور عبد الرزاق هيفتي، من أجل تشخيص حالته ومعرفة درجة الاصابة.
وقد طلب الناخب الوطني هيرفي رونار من جميع اللاعبين المصابين مثل بلهندة وطنان وأمرابط الحضور للمعسكر من أجل خضوعهم لفحوصات جديدة، قبل إعفائهم من التربص.

وحسب المصادر ذاتها فإن الاصابة التي يعاني منها بوفال غير مؤثرة، خاصة أنها لم تؤثر عليه خلال مشاركته في مباريات فريق ساومتهامتون الانجليزي الأخيرة، والتي أكدت جاهزيته للمشاركة في ودية فنلندا يوم تاسع يناير الجاري.
ومن المنتظر أن يحسم طبيب المنتخب الوطني في مشاركة بوفال في المباراة الودية المقبلة، بعدما يدرس التقرير الطبي الذي يتوفر عليه اللاعب من فريقه، ليبقى القرار من اختصاص هيرفي رونار.

ويراهن الناخب الوطني على إمكانيات بوفال التقنية والفنية خلال نهائيات كأس افريقيا المقبلة، من أجل خلق الفارق وتقوية الخط الأمامي للفريق الوطني الذي يعاني من غيابات وازنة، بعد إصابة بلهندة وطنان وغياب زياش.