الرئيسية / رياضة / بالفيديو. خاميس يقود ريال مدريد لاكتساح إشبيلية في كأس الملك
ريال مدريد

بالفيديو. خاميس يقود ريال مدريد لاكتساح إشبيلية في كأس الملك

فاز فريق ريال مدريد على ضيفه إشبيلية، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يومه الأربعاء، على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” في ذهاب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.
الكولومبي خاميس رودريجيز، فرض نفسه نجم الليلة حيث افتتح مهرجان الأهداف مبكرا وبالضبط في الدقيقة 11 من تسديدة قوية خارج أرضية الميدان. وواصل ريال مدريد زحفه باتجاه منطقة عمليات إشبيلية وسجل هدفه الثاني عند الدقيقة 29 برأسية رائعة من الفرنسي رافاييل فاران.

الفريق الأندلسي حاول العودة في آخر ربع ساعة من زمن الشوط الأول والوصول لمرمى ريال مدريد، لكن براعة الحارس كاسيا أبقت شباك الفريق نظيفة، وقبل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقة واحدة عاد ريال مدريد لتسجيل الهدف الثالث الذي قتل به المباراة عند الدقيقة 44 من ركلة جزاء تحصل عليها لوكا مودريتش ونفذها بنجاح الكولومبي خاميس.

هذا، ونهج مدرب الريال زين الدين زيدان في هذه المباراة سياسة إراحة النجوم، وفي مقدمتهم رونالدو وبنزيمة وراموس، ومنح الفرصة لعدد من البدلاء الشباب، مثل حارس المرمى كيكو كاسيا، وقلبي الدفاع فاران وناتشو مع ثلاثي الهجوم خاميس رودريجيز، أسينسيو وألفارو موراتا.

وبهذا الفوز العريض، وضع الفريق الملكي قدما في دور الثمانية للكأس، وواصل سجله الخالي من الهزائم على مدار 38 مباراة متتالية في كل البطولات.