الرئيسية / رياضة / السلامي يستدعي 23 لاعبا لمواجهة بوركينافاصو
المنتخب-المحلي

السلامي يستدعي 23 لاعبا لمواجهة بوركينافاصو

استدعى الناخب الوطني المحلي جمال السلامي 23 لاعبا من الأندية الوطنية، للدخول في تربص اعدادي بالمركز الوطني بالمعمورة استعدادا لخوض مباراة ودية يوم 4 يناير المقبل بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وقد وجه السلامي لأبرز لاعبي البطولة الاحترافية، حيث استدعى ثلاثة لاعبين من الرجاء الرياضي وأربعة لاعبين من الوداد، بالاضافة إلى ثلاث عناصر من فريق الدفاع الحسني الجديدي. وقد أسقط  الناخب الوطني من القائمة النهائية للمحليين، المهاجمين رضا الهجهوج وزهير الواصيلي.

واختار السلامي القائمة النهائية، بعدما قام بإستشارة الناخب الوطني الأول  هيرفي رونار، الذي يعتبر المشرف الأساسي على المنتخب المحلي، حسب العقد الذي وقعه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :

رضا التكناوتي وعبدالعالي المحمدي  وعمر النمساوي من بركان وبدرالدين بنعاشور وصلاح الدين السعيدي واأشرف بنشرقي ووليد الكرتي من الوداد-   المهدي الباسل ونايف أكرد من الفتح- بدر بانون وجواد اليميق وعبدالإله الحافيظي من الرجاء- وأحمد حمودان وعبدالغني معاوي من اتحاد طنجة  -سعد لكرو ومحمد علي بامعمر ووليد أزارو من الدفاع الجديدي  والبقية توزعت كما يلي: يحيى جبران – وحسام أمعنان من الماص -مصطفى اليوسفي من الجيش -وزايد كروش من الم. التطواني  وأيوب الكعبي من الراك.