الرئيسية / رياضة / 7 لاعبين يطلبون الرحيل في العام الجديد!
لاعبون

7 لاعبين يطلبون الرحيل في العام الجديد!

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن 7 لاعبين بارزين على الصعيد الأوروبي عليهم مغادرة فرقهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أصبحوا في دكة الاحتياط بسبب اختيارات المدربين.

وأكدت التقارير على أن التغييرات التي عرفتها الأندية الاوروبية الكبيرة، جعلت مصير بعض اللاعبين غامضا،، حيث أصبحوا خارج التشكيلة الأساسية لأنديتهم، مما جعل بعضهم يفكر في الرحيل إلى وجهة أخرى.
ومن أبرز اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل، هناك اللاعب الكولومبي خيمس رودريغيز، الذي قد يغادر ريال مدريد، لكونه لم يشارك إلا في 4 مباريات فقط كلاعب أساسي، ويحظى باهتمام كبار الأندية الاوروبية، مثل انتر ميلان وتشيلسي.

ثم يأتي بعده اللاعب الأرجنتيني خافيير باستوري، الذي خرج من حسابات مدرب باري سان جرمان أوناي إيمري، بسبب كثرة تعرضه للاصابات، مما جعله يفكر في مغادرة النادي واستغلال عرض يوفنتوس الايطالي الذي يسعى للتعاقد معه.
ويعتبر اللاعب ألكيس فيدال ضحية هو الآخر للمدرب لويس انريكي الذي قرر إستبعاده من القائمة الأساسية لفريق برشلونة، حيث لم يسمح له بالمشاركة في أي مباراة سواء في الدوري الاسباني أو في مسابقة دوري الأبطال، وبالتالي أصبح ملزما بالرحيل إلى الدوري الإيطالي أو الانجليزي.

وتضم القائمة لاعبين آخرين أصبحوا ملزمون بالبقاء في دكة احتياط المدربين، مثل الصربي ستيفين يوفيتيتش لاعب أنتر ميلان، ولويز أدريانو لاعب الميلان، وإيفانوفينش برانيسلاف مدافع تشيلسي الانجليزي، والألماني شفاينشتايغر لاعب مانشستر يونايتد، الذي خرج من قائمة المدرب المخضرم جوزي مورينيو.