الرئيسية / رياضة / بودريقة يعلن “الحرب” على رئيس الجامعة
بودريقة

بودريقة يعلن “الحرب” على رئيس الجامعة

توعد محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي سابقا، بكشف حقائق جديدة للرأي العام حول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتدبير امورها من قبل فوزي لقجع.

وصرح بودريقة في مقطع فيديو إنه سيكشف حقائق جديدة متعلقة برئيس الجامعة بعد مرور مباراة المنتخب الوطني أمام الكوت ديفواري، قائلا “”سأكشف عن لقجع حقائق خطيرة، لأنه بدلا من أن يتحدث في شؤونه، فضل الحديث عن الرجاء وعني، لكن ليس الآن كي لا يتهمني البعض بالتشويش على تحضيرات المنتخب للمباراة المهمة المقبلة”.
وتساءل بودريقة عن حصول فريق نهضة بركان على 4 ملايير، وعن كيفية استقدام هذه المبالغ المالية، مشيرا إلى أنه سيقوم بتقديم أدلة وبراهين تدين مسؤول الجامعة

من جهته اعتبر فوزي لقجع أن بودريقة خرج بتصريحات لم يفهمها أي أحد في الجامعة، وبناء عليها قرر المكتب المديري متابعة بودريقة في القضاء، مؤكدا على أن القضية عرفت تعثر دون أن يكشف عن سبب التعثر، مبرزا أن السبب يعود بتهرب العضو السابق من المواجهة ومن تسريع المسطرة القضائية.
وأوضح لقجع  في حوار مع “أوريزو” أن اللجوء للقضاء يهدف من خلاله هو منح فرصة لبودريقة لكي يبرز للرأي العام، التهم التي وجهها للجامعة وللعصبة الاحترافية، مشيرا إلى أنه لم يتجاوب مع الدعوة ولم يقدم أي تبريرات في الموضوع.

يذكر ان بودريقة خرج بتصريحات مثيرة في الموسم الماضي، حول مسابقة البطولة الاحترافية، متهما الجامعة بمحاربة فريق الرجاء البيضاوي من خلال التحكيم، الشيء الذي جعل المكتب الجامعي يقرر مقاضاته.