الرئيسية / رياضة / أخبار سارة في تداريب ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار سارة في تداريب ريال مدريد

نقل نادي ريال مدريد أخبارا سارة لعشاقه عبر موقعه الرسمي، بخصوص استعدادات الفريق لمواجهة نظيره فريق ليغانيس بملعب سانتياغو بيرنابيو يوم الأحد في الجولة الـ11 من الدوري الاسباني.

وأكد النادي الملكي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت ان التداريب الجماعية للفريق عرفت عودة العديد من العناصر البارزة، كلٍ من ” مودريتش ، مارسيلو ، جيمس رودريجيز ، لوكاس سيلفا , موها , خاضوا حصة تدريبية في فالديبيباس , مما يؤكد إقترابهم من العودة للملاعب، بعد غيابهم لمدة طويلة.
وأوضح البيان أن المدافع سيرجيو راموس تدرب بمفرده اليوم على العشب لكن بدون كرة مما يشير الى قرب عودته للفريق من جديد, من جهة أخرى عمل الثنائي كاسيميرو و بيبي في الصالة الرياضية من أجل التعافي من الإصابة .

ويسعى ريال مدريد لاسترجاع عناصره الأساسية في المرحلة المقبلة، وذلك استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان، والتي يسعى خلالها المدرب زيدان لاختتام ألقاب الفريق في العام الحالي.
من ناحية أخرى تأكد غياب المدافع البرتغالي بيبي عن الفريق بسبب الاصابة التي تعرض لها في الدوري الاسباني، والتي ستحرمه من المشاركة في مباريات الريال المقبلة.