الرئيسية / بانوراما / نزار إديل يطرح أغنيته الجديدة ” حياتي “!!
حياتي

نزار إديل يطرح أغنيته الجديدة ” حياتي “!!

بعد النجاح الذي حققته أغنية ” طاح على راسو “، عاد النجم المغربي نزار إديل بعمل فني جديد عبارة عن سينغل بعنوان ” حياتي ” من كلماته وألحانه وتوزيع مشترك لنزار اديل وبلال أفريكانو الذي تولى مهمة الميكساج أيضا، وأخيرا la bass guitar للفنان محمد الشرابي.

” حياتي ” هي الأغنية الرسمية لمسلسل المغربي الجديد الذي يعرض على قناة الأولى مساء كل يوم أربعاء من إنتاج شركة ” كونيكسيون ميديا “، وإخراج ياسين فنان وبطولة الممثلة ماجدولين الإدريسي، فاتي جمالي، ثورية إبراهيم، حنان زهدي، إلى جانب الممثل عادل أبا تراب وآخرون.

بدأ نزار مسيرته الفنية سنة 2001، وهو من مواليد العاصمة العلمية فاس، عشق الفن منذ الصغر حيث درس بالمعهد الموسيقي بفاس لصقل موهبته، مزج بين الغناء والتلحين وكتابة الكلمات، تعامل مع العديد من الفنانين مثل عبد الرحيم الصويري وحاتم عمور وخولة بنعمران، له عدة مشاركات في العديد من الملتقيات والحفلات والبرامج التلفزية، كما يتميز بلون خاص من خلال للمسة التي يدخلها على أغانيه.

جدير بالذكر أن نزار، عاد مؤخرا من جولة فنية بأوروبا زار خلالها مجموعة من الدول أهمها إسبانيا، بلجيكا، فرنسا، هولندا، كما وشح من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس بمناسبة عيد الشباب الذي يصادف عيد ميلاد عاهل البلاد.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. الشاب أمير يتألق في فن الراي ويصدر أغنية “ولي لي”