الرئيسية / رياضة / ديسابر : نطمح لتأكيد حضور الوداد في البطولة الاحترافية
ديسابر

ديسابر : نطمح لتأكيد حضور الوداد في البطولة الاحترافية

اعتبر مدرب فريق الوداد البيضاوي الفرنسي سيبستيان ديسابر أن الفوز الذي حققه فريقه على حساب فريق شباب الريف الحسيمي ضمن الجولة الخامسة من مسابقة البطولة الاحترافية، لم يكن سهلا، موضحا أن الطريقة التي لعب بها الفريق الريفي خلقت متاعب لفريقه في المباراة.

وأضاف ديسابر خلال ندوة صحفية أن الأهم بالنسبة له هو الظفر بثلاث نقاط مهمة، وقال “اللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا من أجل انتزاع الثلاث النقاط، و هي نقاط مهمة للغاية، تفيدنا للسير بشكل جيد في مشوار البطولة”.
وتابع أن فريقه وجد صعوبة كبيرة خلال الشوط الأول، مشيرا إلى ان الهدف الذي سجل بالخطأ زاد من صعوبة المهمة، مشيرا إلى أن التغييرات التي قام بها في الشوط الثاني منحت للفريق الاضافة وتمكن من الوصول للنتيجة.

وأشاد بالمستوى والمجهودات الكبيرة التي قدمها لاعبوه خلال الشوط الثاني من أجل انتزاع ثلاث نقاط ثمينة، مؤكدا على أن هذه النقطة مهمة كثيرا للسير بشكل جيد في مسابقة البطولة الاحترافية.

وأكدعلى ان الوداد يسير بخطى ثابثة في مساره بالبطولة الاحترافية، معتبرا أن الفوز الثاني على التوالي في المسابقة يعتبر خطوة لمواصلة المسار بنفس النهج الايجابي.

ويسعى الفرنسي ديسابر لإعادة فريق الوداد للواجهة المحلية بعدما خرج من مسابقة كأس العرش، وفقد الكثير من النقاط في المباريات الماضية.