الرئيسية / رياضة / إنريكي يكشف موعد عودة ميسي للفريق
إنريكي

إنريكي يكشف موعد عودة ميسي للفريق

أكد المدرب لويس إنريكي على أن الفريق لديه مجموعة من اللاعبين قادرين على تعويض الغيابات الاضطرارية، حيث تحدث في مؤتمر صحفي عن مباراة الغد التي ستجمع برشلونة بضيفه ديبورتيفو لا كورنيا لحساب الجولة الثامنة من مسابقة الليغا.

وقال إنريكي ” كل اللاعبين لديهم الفرصة للبدأ غداً , أليكس فيدال لديه فرصة معي ؟ لا أستطيع إعطاء تلميحات لمدربي الخصم ، لكن للجميع لديهم فرص للعب ” .
وبخصوص وضعية ميسي حاليا بعدما عاد للتداريب، أوضح أن ميسي والمدافع أومتيتي عاد معا بشكل جيد، مشيرا إلى إمكانية مشاركة أحدهما في مباراة الغد أمام الديبورتيفو، من أجل تعزيز تشكيلة الفريق.
واعتبر غياب ميسي عن الفريق مؤثر لأن له دور كبير خاصة أنه أفضل لاعب في التاريخ، لكنه يظل قريبا دائما من زملائه في مستودع الملابس، مشيرا إلى أنه سوف يتحدث معه صباح الغد لمعرفة حالته الصحية.

وبخصوص مواجهة لاكورونيا قال ” ديبورتيفو لعبو معنا أخر مباراتين وكنا نستحق الفوز لكن تمكنوا من التعادل لذلك هذا إختبار لنا،  في مواجهة الغد يجب أن نتحصل على النقاط الكاملة قبل أن نفكر بأي شئ أخر، تحقيق الليغا صعب هذا ما نحب تخطيه ” .
وتعتبر مباراة برشلونة امام لاكورونيا ذات أهمية كبيرة بالنسبة للجمهور الكتالوني، من اجل طي صفحة الاخفاقات في الدوري والعودة بقوة لسلم الترتيب وتقليص الفريق مع الغريم ريال مدريد، الذي يتصدر المسابقة منذ بداية الموسم الحالي. وشدد على تركيز فريقه الكامل على هذا اللقاء نافياً التفكير بمباراة مانشستر سيتي الإنكليزي يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن برشلونة يعاني من عدة غيابات بسبب الاصابة، حيث سيكون الظهيرين جوردي ألبا وسيرجيو روبيرتو غائبان عن مواجهة الغد، بالاضافة إلى سواريز والحارس الهولندي ياسبر سليسين.

إقرأ أيضا :ميسي يعزز صفوف البارصا أمام غوارديولا