الرئيسية / أحوال الناس / مجرم المحمدية اغتصب ضحيته المسنة عدة مرات وكان هدفه الانتقام
مجرم المحمدية

مجرم المحمدية اغتصب ضحيته المسنة عدة مرات وكان هدفه الانتقام

اتضحت معالم الجريمة الشنيعة التي ارتكبها مجرم المحمدية في حق امرأة مسنة نهاية الاسبوع الماضي بحي لابيطا، وهو جار الضحية وملقب بـ “كويحة”، ;ارتكب جريمته في حق جارته المسنة البالغة من العمر 75 عاما بالقتل طعناوذلك انتقاما منها لأنها تقدمت قبل مدة بشكاية ضده للأمن كانت سببا وراء وضعه خلف قضبان السجن.

واتضح بعد التحقيقات أن المجرم الذي يقطن بجانب منزل الضحية، وقبل أن يقتلها باستخدام السلاح الأبيض، كان قد اقتحم منزلها واغتصبها في اعتداء سابق وأبلغت عنه الأمن الذي اعتقله وأمضى عقوبة سجنية لمدة 9 أشهر وخرج منه ليعود لقتلها.

وقرر الجاني الانتقام من المسنة بعد خروجه من السجن، مستغلا وجودها لوحدها بالمنزل، ليقوم بتوجيه العديد من الطعنات المميتة لها لتسقط جثة هامدة غارقة في بحر من الدماء، بالإضافة إلى طعنه لسيدة أخرى كانت خارج المنزل لحظة الجريمة.

وأكد شهود عيان أن الجاني المعروف بنشاطه الإجرامي، وبالإضافة إلى اغتصابه للضحية للعديد من المرات، فقد دخل معها في خلاف لسنوات بسبب الشراكة التي تجمعهما في المنزل وهو الأمر الذي دفع بعض الساكنة إلى رفع شكاوى للسلطات قامت على إثرها هذه الأخيرة باتخاذ قرار اقتسام السكن بينهما.

المزيد: فيديو للجريمة البشعة التي هزت المحمدية