الرئيسية / رياضة / إدارة الجيش الملكي تتصدى لوكلاء اللاعبين
far1

إدارة الجيش الملكي تتصدى لوكلاء اللاعبين

أبدى أبو بكر الأيوبي رئيس إدارة فريق الجيش الملكي استيائه من محاولات بعض وكلاء اللاعبين التدخل في شؤون النادي، والضغط على الفريق من أجل التعامل معهم في جلب لاعبين تابعين لهم للنادي.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” فقد رفض رئيس الفريق الأيوبي التعامل مع هؤلاء الوكلاء، بعدما حاولوا فرض بعض الأسماء على الادارة العسكرية، مضيفة أن المسؤول العسكري قرر عدم دخول الميركاتو الصيفي الحالي لانتداب لاعبين جدد بمبالغ كبيرة، بعدما خسر الفريق الملايين من الدراهم في جلب لاعبين متواضعين مثل الطير وسعيد فتاح والعمراني والبحري.
وقررت إدارة الفريق العسكري اللجوء إلى سياسة التكوين وإنتاج الخلف عبر الاهتمام بالفئات الصغرى، عوض جلب لاعبين متواضعين من الأقسام السفلى لا يقدمون أي شيء للنادي.
ورفض الأيوبي مطالب بعض لاعبي الفريق بضرورة جلب عناصر جيدة ذات تجربة وخبرة في البطولة الاحترافية، لتعزيز الفريق في الموسم المقبل، معتبرا أن المسؤول عن ملف الانتدابات هو مدرب الفريق العزيز الذي له الصلاحية الكاملة لانتداب عناصر جديدة.

يذكر أن فريق الجيش الملكي احتل المركز الرابع في البطولة الإحترافية، وراء الفتح والوداد واتحاد طنجة، بعدما حقق نتائج ايجابية في الموسم الماضي.