الرئيسية / رياضة / لويس إنريكي يعترف بصعوبة مباراة مونشنغلادباخ
لويس إنريكي

لويس إنريكي يعترف بصعوبة مباراة مونشنغلادباخ

سيكون مدرب فريق برشلونة لويس إنريكي أمام تحدي صعب عندما يحل ضيفا مساء اليوم رفقة كتيبته، على مونشنغلادباخ في بوروسيا بارك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ويعلم المدرب لويس إنريكي مدى صعوبة مباراة المجموعة الثالثة، حيث وصف مدرب البلاوغرانا ملعب الخصم الألماني ب”المخيف”، في إشارة واضحة إلى عدم سقوط فريق موتشنغلادباخ على أرضه منذ تاريخ 26 يناير الماضي.

وصرح لويس انريكي في مؤتمره الصحفي عشية المباراة ان “خصم اليوم صعب جدا داخل ميدانه. فحتى دون حيازة الكرة، بإمكانه الضغط عليك كثيراً”، مضيفاً أنه “لا يترك لك الكرة بسهولة، ولهذا يجب أن نكون متموقعين بشكل جيد”.
وأضاف إنريكي “عندما تكون الكرة في حوزتهم، فإنهم يعرفون ما يجب القيام به كما أنهم يلعبون جيداً، وبإمكانهم استغلال الأجنحة أيضاً، لأن لديهم لاعبين سريعين”.
وشدد مدرب برشلونة في ختام حديثه على أهمية “تحقيق بداية جيدة في المواجهة”، مؤكداً على ضرورة “تقديم مباراة كبيرة من أجل الفوز”.
وتابع أن ” مونشنغلادباخ يملك أرقام ونتائج لا تصدق في ملعبه. سنحاول التركيز والانتباه لكل صغيرة وكبيرة خلال اللقاء. إنهم منافس معقد للغاية، ويمارسون ضغط عالي جداً. إنهم يعرفون ما يجب عليهم القيام به، يهجمون بكثافة في ملعبهم ويجب علينا استغلال عيوب ذلك”.

وأشاد المدرب الإسباني بحارس مرماه أندريه تير شتيغن الذي سيخوض مواجهة خاصة ضد فريقه السابق مونشنغلادباخ بالقول “أتمنى أنه يتحسن، لقد تعلم اللغة الكتالونية وأدائه الفني تحسن، يجب عليه الاستمرار على هذا المنوال”.