الرئيسية / رياضة / هل يصبح ديسابر مدربا رسميا لفريق الوداد البيضاوي !
ديسابر

هل يصبح ديسابر مدربا رسميا لفريق الوداد البيضاوي !

تأسف المدير الرياضي لفريق الوداد البيضاوي سيبستيان ديسابر المدير الرياضي لإقصاء الفريق من دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال افريقيا، معبرا عن حزنه العميق بالرغم من الأداء الكبير للغاية الذي قدمه لاعبوه امام الزمالك المصري.

وأشاد الإطار الفرنسي بالمستوى والأداء الذي قدمه لاعبو الوداد والمجهودات الكبيرة التي بذلوها طيلة المباراة، معتبرا أن النتيجة رسالة واضحة تؤكد على ان هزيمة الذهاب كانت سحابة عابرة. وتمنى ديسابر أن يواصل اللاعبون بنفس الأداء و الطريقة خلال مباريات البطولة الاحترافية من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

فبعد الأداء الجيد الذي قدمه  الفريق بمستوى تكتيكي جيد، وبانضباط ممتازبين اللاعبين فوق أرضية الميدان، إلى جانب التشكيلة المثالية التي دخل بها الوداد، كلها عوامل تؤكد على أن المدرب الفرنسي منح الاضافة للفريق وللاعبين حتى قاموا بمباراة احترافية، رغم بعض الأخطاء الدفاعية.

ويتساءل الجمهور الودادي عن القبطان الذي سيقود سفينة الوداد، بعد إقالة المدرب الويلزي توشاك، حيث لم تتوصل إدارة الفريق لحد الآن لتعيين المدرب الجديد. بينما طالبت بعض الجماهير بالاعتماد على المدير الرياضي ديسابر ليكون مدربا للنادي بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق في مباراة أمس.

وكان الوداد قد فتح مفاوضات جادة مع المدرب التونسي نبيل معلول لتولي قيادة الفريق الأحمر، في المرحلة المقبلة بعد نهاية مباراة الزمالك، فهل سيفتح مسؤولو الوداد صفحة معلول أم ان الاختيار سيكون في المدرب الرياضي للنادي؟.

وسيعود الوداد من جديد للمنافسة في البطولة الاحترافية على لقب هذا الموسم، لكنه سيشارك من جديد في مسابقة دوري أبطال افريقيا لسنة 2017 رفقة فريق الفتح الرباطي.