الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يتصدر الليغا بفوزه على إسبانيول
ريال مدريد

ريال مدريد يتصدر الليغا بفوزه على إسبانيول

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز هام على مضيفه إسبانيول بنتيجة 2-0، في المُباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب كورنيا إيل برات “باور 8” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت الشوط الأول فرصا ضئيلة للفريقين، وظل الحال كما هو حتى تمكن صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز من مراوغة اثنين من لاعبي إسبانيول وإرسال تسديدة أرضية قوية سكنت الزاوية اليسرى للحارس دييغو لوبيز معلنةً تقدم الميرينجي بالهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي.
دأ إسبانيول بضغط كبير على دفاعات ريال مدريد من أجل إدراك هدف التعادل واستمر على ذلك بضع دقائق، لكن اسثماتة لاعبي الريال منعت لاعبي أصحاب الأرض من الوصول إلى مرمى كاسيا.

وواصل رجال زين الدين زيدان الضغط على مرمى أصحاب الأرض خلال الشوط الثاني، حيث تمكن المهاجم الفرنسي بنزيمة من تسجيل هدفه الشخصي الأول والثاني للميرينغي بعد تلقيه تمريرة عرضية رائعة من لوكاس فاسكيز بعد هجمة مرتدة منظمة للفريق في الدقيقة 71.
وقد حاول فريق اسبانيول الوصول لشباك الريال، لكنه وجد صعوبة كبيرة بسبب التماسك الدفاعي للاعبي الريال، بالاضافة إلى يقظة الحارس كاسيا الذي تصدى لمحاولة كاسيدو.
وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، بينما توقف رصيد إسبانيول عند النقطة 2 في المركز الخامس عشر.