الرئيسية / رياضة / المهدي بنعطية مهدد بالغياب عن المنتخب!
المهدي بنعطية

المهدي بنعطية مهدد بالغياب عن المنتخب!

تعرض الدولي المغربي ومدافع يوفنتوس المهدي بنعطية للإصابة خلال المواجهة التي جمعت يوفنتوس، بفريق إنتر ميلان، حيث اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 26 ليعوضه بارزاغلي .

وسقط عميد المنتخب فوق أرضية الملعب، متألمًا في عضلة المقربة لفخذه ولم يستطع مواصلة اللعب من شدة الآلام، ليضطر للخروج في الدقيقة ال 25 من المباراة.

وسيخضع المدافع المغربي اليوم الاثنين لفحوصات طبية لكي يتم تحديد مدى مستوى خطورة إصابته والمدة التي سيغيب على إثرها عن الملاعب.

وبعد هذه الاصابة سيكون بنعطية أبرز غائب عن مباراة المنتخب الوطني امام منتخب الغابون  يوم 8 أكتوبر، ضمن الجولة الأولى من تصفيات المونديال، حيث من المنتظر أن تتطلب الاصابة التي تعرض لها فترة راحة قد تتجاوز 3 أسابيع.

يذكر ان بنعطية تعرض للكثير من الاصابات رفقة بايرن ميونخ الألماني في العامين الماضيين، مما شكل عائقا كبيرا أمام استمراره في الفريق البافاري بسبب غيابه الطويل عن اللعب.

وقد مني فريق اليوفي بخسارته الأولى أمام الأنتر ميلان بهدفين لواحد، ضمن الجولة الرابعة من دوري “الكالشيو”، ليتجمد رصيد يوفنتوس بتلك النتيجة عند تسع نقاط في المركز الثاني مؤقتا.

للاشارة فقد غاب بنعطية عن المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني أمام منتخب ساوتومي ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017، التي ستقام في الغابون في يناير المقبل.

ويعتبر بنعطية من أبرز المدافعين في الدوري الايطالي، وقد حمل قميص فرق أخرى قبل إنضمامه لليوفي مثل أودينيزي ونادي روما.