جنات

المغربية جنات تبهر جمهورها بالغردقة خلال حفل لتجشيع السياحة بمصر

أحيت النجمة المغربية الشابة جنات حفلا بمدينة الغردقة المصرية، على مسرح Steigenberger، في إطار دعم وتنشيط السياحة في مصر حيث تولى هيئة تنشيط السياحة اهتماما كبيرا بالاحتفالات الفنية، التي يتم من خلالها الترويج للأماكن السياحية المصرية بشكل عام، ومدينة الغردقة عن طريق الحفلات الغنائية بشكل خاص.

واشعلت جنات الحفل بتقديمها أغنية اسمعوني لوردة والتي لاقت إعجاب الحضور واغنية سهر الليالى للمطربة الكبيرة فيروز وموعود للعندليب وهو الحفل الذى يحيى الفاصل الثانى منه النجم محمد حماقي.

ظهرت جنات باطلالة ساحرة مرتديه فستان من اللون الفضى وهو الحفل الذى قدمته المذيعة جيهان عبدالله والحفل يحضره أشرف العربى وزير التخطيط ومحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله والفنانة هنا شيحة والنجم أحمد رزق والإعلامي عمرو الكحكى والإعلامى ممدوح موسى و الموزع أحمد عادل والمنتج كامل أبو على.

يأتي الحفل الذي احتضنته الغردقة باعتبارها مقصدا سياحيا عالميا يتميز بتنوع المنتج السياحى، ويعتبر الحفل خطوة للتكاتف لعودة السياحة المصرية إلى معدلاتها الطبيعية خاصة فى ظل الظروف الراهنة.

اقرأ أيضا

8e35e

بالفيديو.. جنات: “مصر هي الانطلاقة العربية ديالي.. ولكن بدايتي من المغرب.. وظروف عائلية كانت سبب غيابي”

عبرت الفنانة المغربية جنات مهيد، في ندوة صحافية، أقيمت أمس الاثنين، بأحد فنادق مدينة الرباط، …

جنات مهيد

جنات تزيل الستار عن “بنعيش مع ناس”

طرحت الفنانة المغربية جنات مهيد، عبر منصة “ساوند كلاود” الرقمية ومنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أغنية …

القطاع السياحي

الهجمات الإرهابية…ضربة موجعة للسياحة بتونس ومصر

شكلت الهجمات الإرهابية التي نفدها تنظيم الدولة الإسلامية في عدد من الدول بشمال أفريقيا، ضربة موجعة للقطاع السياحي في هذه الدول، والتي كان أبرزها تونس ومصر، اللتين يعتمد اقتصادهما، بشكل أساسي على عائدات السياحة.