الرئيسية / رياضة / لاعبو الوداد الرياضي يلتحقون بتداريب الفريق
الوداد الرياضي

لاعبو الوداد الرياضي يلتحقون بتداريب الفريق

عاد فريق الوداد الرياضي لاستئناف تداريبه الاعتيادية اليوم الأربعاء، استعدادا للمباراة المهمة أمام فريق المغرب الفاسي يوم الجمعة المقبل ضمن إياب دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش.
وقد عرفت الحصة التدريبية لصباح اليوم، انضمام العناصر الأساسية للفريق والتي شاركت في معسكري المنتخبين المحلي والوطني الأول،  ويتعلق الأمر بكل من رضى الهجهوج، أنس الأصبحي، أشرف بنشرقي، وليد الكرتي، أنس لمرابط، الاضافة إلى الأجنبيين كل من فابريس أونداما الذي شارك مع منتخب الكونغو، ووليام جبور.
ويسعى فريق للاستفادة من عناصر الأساسية قصد تعويض الخسارة التي مني بها امام المغرب الفاسي في مباراة الذهاب بهدف وحيدـ ، لتدارك الموقف وتحقيق نتجية الفوز قصد العبور إلى دور الربع النهائي.
ويسعى الوداد للتحضير جيدا للمباراة المقبلة أمام فريق الزمالك المصري ضمن دور نصف دوري أبطال افريقيا، والتي تعتبر مباراة فاصلة ومهمة بالنسبة للمدرب توشاك الذي يريد قيادة الأحمر نحو المباراة النهائية.
ويسافر الفريق الأحمر يوم الثلاثاء المقبل نحو القاهرة، من أجل خوض مباراة النصف يوم 16 سبتمبر الجاري، والتي ستكون فرصة للوداد الاستفادة من اللاعبيد الجدد الذين إلتحقوا بانادي خلال الصيف الحالي.

ويستضيف الوداد فريق المغرب الفاسي في إياب دور ثمن مسابقة الكأس يوم الجمعة المقبل، على الساعة السابعة مساء، فوق أرضية ملعب أحمد العبدي بالجديدة.