الرئيسية / رياضة / الكشف عن موعد عودة رونالدو للملاعب
عودة رونالدو للملاعب

الكشف عن موعد عودة رونالدو للملاعب

تتحدث الصحافة الاسبانية والدولية عن موعد عودة رونالدو للملاعب من جديد، بعدما خضع لبرنامج طبي مكثف خلال الصيف الحالي، لكي يتعافى من الاصابة التي تعرض لها في المباراة النهائية للبرتغال أمام  منتخب فرنسا.

ويطمح رونالدو للمشاركة في المباراة المقبلة للنادي الملكي امام سيلتا فيغو يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من الدوري الاسباني، والتي ستقام في أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة مدريد. لكن حالته البدنية لا تسمح له بذلك، خاصة أنه يقوم ببعض التمارين الخفيفة فقط.
وقد قالت صحيفة “أس” الاسبانية في تقرير لها اليوم الأربعاء إن النجم البرتغالي سوف يعود الى تشكيلة ريال مدريد يوم عاشر سبتبمر القادم، أي خلال مباراة الفريق أمام اوساسونا في الجولة الثالثة من الليغا.
وينتظر عشاق رونالدو عودته من جديد للملاعب لتقديم المتعة والفرجة في الملاعب الاسبانية، واستعادة مؤهلاته الفنية العالية، والتي جعلته المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية لهذه السنة، بعدما قاد الريال للظفر بلقب دوري أبطال اوروبا.
ومن المنتظر أن تتوقف الدوريات الاوروبية في نهاية الأسبوع المقبل، لفسح المجال امام المنتخبات الوطنية لخوض المباريات المتعلقة بتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

يذكر أن رونالدو مرشح أيضا لجائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، غلى جانب غاريث بيل والفرنسي أنطوان كريزمان لا الأتلتيكو مدريد.