“دايلي ميل” تقارن بين الجزائر وكيم كارداشيان.. وتغضب الجزائريين

أثارت مقارنة أقامتها صحيفة “دايلي ميل” البريطانية بين الجزائر ونجمة الإغراء كيم كارداشيان ردود فعل غاضبة من لدن الجزائريين على صفحات التواصل الاجتماعي.
وأدرجت الصحيفة المقارنة بين الجزائر وكيم كارداشيان في مقال لها بمناسبة وصول عدد متابعي النجمة الأمريكية على تطبيق “انستغرام” 42 مليون.
وقالت الصحيفة إن كارداشيان لو كانت دولة لكانت في المرتبة 33 في قائمة دول العالم من حيث الكبر، حيث كانت ستتقدم على الجزائر التي هي أكبر الدول في إفريقيا والعالم الإسلامي.
وانتاب رواد الإنترنت الجزائريين موجة من الغضب بسبب مقارنة بلادهم مع النجمة الأمريكية المعروفة أكثر بصورها المثيرة وأخبارها الفضائحية أكثر من أي شيء آخر.

إقرأ المزيد: ماذا وراء تصريحات ساركوزي التي أغضبت الجزائر؟

ونقلت صحيفة “البلاد” الجزائرية بعد ردود الفعل الغاضبة تجاه الخبر حيث علق أحدهم “يشبهون فنانة معروفة بسلوكياتها الخليعة ببلاد الشهداء، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

اقرأ أيضا

منظمة حقوقية شيلية: البوليساريو عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها

أدانت "مؤسسة حقوق الإنسان بلاحدود" الشيلية، بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تمارسها البوليساريو في مخيمات تندوف بالجزائر، معتبرة أن الجبهة الانفصالية عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها.

صفعة مدوية.. الكاف يرفض استئناف الاتحاد الجزائري بخصوص أقمصة نهضة بركان

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استئناف الاتحاد الجزائري، ليؤكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان …

طوب وفلوب: دعم مغربية الصحراء يتجدد عبر القارات واحتجاز الجزائر لبعثة نهضة بركان

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتعلق بقضية الصحراء المغربية، والثاني يتمثل في احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بالجزائر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *