غوركوف يجتمع مع روراوة لترتيب تربص المنتخب الجزائري

خالد الغازي
2015-08-10T18:01:25+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف يجتمع مع روراوة لترتيب تربص المنتخب الجزائري

كشفت مصادر ان مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف عقد اجتماعا خاصا مع رئيس الاتحادية محمد روراوة، تطرق خلاله لقائمة اللاعبين، وللترتيبات اللازمة لتربص الخضر المقبل  في الشهر الحالي بمركز سيدي موسى لكرة القدم،  والذي يسبق مباراة الخضر أمام ليسوتو ضمن تصفيات كأس افريقيا للامم 2017.

ويتواجد غوركوف حاليا في المركز الرياضي بعد عودته من فرنسا، وقد عقد اجتماعا يوم امس الاحد مع طاقمه المساعد، من أجل اعداد اللائحة الأوليية الموسعة للاعبين، والتي عرضها على رئيس الفاف، قبل اختيار اللائحة النهائية خلال نهاية غشت، والتي ستشارك في المعسكر القادم، و تضم بعض اللاعبين المحليين، بعدما كلف غوركوف مساعديه كل من نبيل نغيز ويزيد منصوري وحسان بن حاجي، بمتابعة اللاعبين البارزين في الدوري الجزائري الذي سينطلق قريبا.

إقرأ أيضا : غوركوف يحذر من صعوبة مواجهة تنزانيا او مالاوي

وحسب ذات المصادر فإن غوركوف سينتقل الى فرنسا يوم 17 غشت الجاري، للقيام بجوة على بعض اللاعبين المحترفين، حيث سيتابع كل من بن سبعيني وبودبوز مع فريق مونبوليي، إلى جانب رشيد غزال لاعب فريق ليون وبهلولي لاعب موناكو ومحترفين آخرين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق