غوركوف يحذر من صعوبة مواجهة تنزانيا او مالاوي

خالد الغازي
2015-07-27T14:26:39+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي27 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف يحذر من صعوبة مواجهة تنزانيا او مالاوي

نفى مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف ان يكون المنتخب الجزائري في مهمة سهلة، بعدما وضعته القرعة في مواجهة المنتخب الفائز في مباراة الدور التمهيدي بين تنزانيا ومالاوي ضمن تصفيات كأس العالم 2018.
واكد غوركوف عقب القرعة، ان المنتخب الجزائري مطالب بالتحضير الجيد لهذه المواجهة الفاصلة، وتفادي الحديث عن سهولة المأمورية، رافضا استصغار المنتخبات الافريقية لانه لم يعد هناك منتخب صغير في القارة السمراء. ودعا الى العمل والاعداد الجيد لجميع المباريات القادمة، سواء في التصفيات الافريقية المتعلقة ب”الكان” او المونديال.

إقرأ أيضا : غوركوف يؤكد صعوبة المهمة في تصفيات كأس افريقيا
وقد برمج مدرب الخضر مبارتين وديتين، امام متخبين افريقيين بارزين، خلال شهر أكتوبر القادم تحضيرا لمواجهة أحد المنتخبين تنزانيا أو مالاوي، حيث سيقابل منتخب غينيا يوم ثامن أكتوبر ثم منتخب السنغال يوم 13 من نفس الشهر.
وقرر غوركوف باتفاق مع الاتحادية ارسال مبعوث لمتابعة  مباراة تنزانيا ومالاوي، واعداد تقرير حول المنتخبين، والتحضير لاقامة المنتخب الجزائري تحسبا لمواجهة الفائز منهما، في تصفيات مونديال رومسيا 2018.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق