08-

أولمبياد باريس.. حكم نرويجي يقود مباراة المغرب ومصر

أعلنت اللجنة الأولمبية عن اختيار الحكم النرويجي “إسبين إيسكاس” لإدارة المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي الأولمبي بنظيره المصري في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وسيقود الحكم “إسبين إيسكاس” هذه المقابلة بمساعدة مواطنيه “يان إريك إينغان” و”إسحاق باشفكين”، فيما سيتولى الفرنسي “فرونسوا لوتيكسيي” مهمة الحكم الرابع، في حين تم تعيين مواطنه “سيريل مونييه”، كحكم خامس احتياطي.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي الأولمبي سيواجه نظيره المصري، يوم غد الخميس، لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية في نسخة أولمبياد باريس.

وجدير بالذكر، ستنطلق مباراة المغرب ومصر على الساعة الرابعة بعد الزوال (16:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب “لا بوجواز” في مدينة نانت.

اقرأ أيضا

البقالي: تهنئة الملك تمثل حافزا لبذل مزيد من الجهود من أجل تشريف بلدي

أكد البطل الأولمبي والعالمي في سباق 3000 متر موانع، سفيان البقالي، أمس السبت بسلا، أن برقية تهنئة الملك محمد السادس، تمثل "حافزا لبذل مزيد من الجهود من أجل تشريف بلدي في المحافل الرياضية الكبرى".

-awAA0H

نهائي أولمبياد باريس 2024.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فرسا وإسبانيا

يواجه المنتخب الفرنسي، اليوم الجمعة، نظيره الإسباني، على أرضية ملعب حديقة الأمراء، برسم نهائي منافسات …

60

“آس” الإسبانية.. المغرب يفرض نفسه كقوة عظمى لكرة القدم الإفريقية

كتبت اليومية الرياضية "آس" الإسبانية أن المغرب دخل التاريخ بتتويجه أمس الخميس بالميدالية البرونزية في كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس على حساب مصر (6-0)، مكرسا بذلك نفسه كقوة عظمى لكرة القدم الإفريقية.