الرئيسية / رياضة / الفتح يؤهل المهاجم سيديبي رسميا بالجامعة
سيديبي

الفتح يؤهل المهاجم سيديبي رسميا بالجامعة

قام فريق اتحاد الفتح الرباطي بتسجيل مهاجمه الجديد المالي الجديد إبراهيما سيديبي يوم امس الثلاثاء، بعدما تم افتتاح فترة الانتقالات الشتوية الحالية في مسابقة البطولة الاحترافية، وقد سارعت إدارة النادي بمراسلة الجامعة الملكية لكرة القدم وإرسال نسخة من العقد الذي يربط اللاعب بالفريق
وتسعى إدارة الفتح الرباطي للاستفادة من خدمات اللاعب المالي في المباريات المقبلة، وإشراكه في مباراة قمة التي ستجمع الفريق بضيفه الوداد البيضاوي يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الرابعة عشر من مسابقة البطولة الاحترافية.

وقد تعاقد إدارة الفتخ مع اللاعب المالي، بعدما قام بفسخ عقده مع فريق المغرب الفاسي، بسبب خلافه مع ادارة النادي، مما جعله يتقدم بدعوى ضد الفريق الفاسي لدى الاتحاد الدولي “الفيفا”، ليحصل على قرار يسمح له بالانتقال الى فريق آخر .
وقد قام المدرب وليد الركراكي بإشراك اللاعب المالي خلال المباراة الودية التي خاضها الفتح يوم أمس الثلاثاء أمام فريق وداد تمارة، حيث لعب المهاجم إبراهيما سيديبي بشكل جيد، وقدم مردود طيب من الناحية البدنية والتقنية، نال استحسان المدرب .

ويسعى فريق الفتح الرياضي من خلال تعاقده مه المهاجم سيديبي لتعزيز خط هجومه، الذي يعاني من نقص كبير بسبب تراجع مستوى بعض مهاجمي الفريق خلال الموسم الحالي، الشيء الذي جعل نتائج الفريق تتراجع على الصعيد المحلي.
ومن المرتقب ان يقوم المدرب وليد الركراكي بوضع قائمة لبعض اللاعبين الذين يسعى لانتدابهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بهدف تعزيز تشكيلة الفريق ببعض اللاعبين الجيدين القادرين على تقديم الاضافة في العام المقبل، الذي سيعرف مشاركة الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا.