الرئيسية / رياضة / جامعة ألعاب القوى تختار مدربين جدد للمنتخبات
جامعة ألعاب القوى

جامعة ألعاب القوى تختار مدربين جدد للمنتخبات

قامت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بتنسيق مع الادارة التقنية الوطنية، بتعيين مدربين جدد ضمن الادارة التقنية الوطنية، للإشراف على تدريب عدائي المنتخب الوطني المنتمين لمختلف التخصصات والسباقات، من بينها سباقات المسافات الطويلة، والنصف الطويلة، والمسابقات التقنية.

وقد تم تعيين البطل العالمي السابق خالد السكاح مدربا للعدائين المتخصصين في السباقات الطويلة والعدو الريفي، إلى جانب كريم أيت الحاج وأنس المودن مدربين في المسافات النصف الطويلة، بينما تم تكليف المدربين عبد الله بوكراع والعلوي السوسي بعدائي سباقات السرعة والحواجز.
وأشرف أيوب المنديلي المنسق العالم للجنة التقنية الوطنية، على عملية توزيع الأطر التقنية الوطنية، حسب التخصصات، وذلك من أجل إعداد جيل من العدائين المغاربة الشباب، للمشاركة في الاستحقاقات الدولية المقبلة، أبرزها بطولة العالم للعدو الريفي التي ستنظم في كمبالا بأوغندا، وبطولة العالم للفتيان لأقل من 18 سنة التي ستنظم في كينيا، وبطولة العالم للكبار في العاصمة البريطانية لندن.

وستقوم الادارة التقنية الوطنية بتعيين 11 مدربا جديدا في مراكز التكوين الجهوية، التابعة للجامعة الملكية، وذلك بهدف تطوير مستوى تكوين العدائين الصغار والشباب على الصعيد الوطني والجهوي، في أفق إلتحاقهم بالمركز الوطني لألعاب القوى بالرباط.