الرئيسية / رياضة / جاهزية المحترفين تضع رونار في ورطة!
رونار

جاهزية المحترفين تضع رونار في ورطة!

أكدت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” ان الناخب الوطني هيرفي رونار وضع قائمة المنتخب الوطني لدى مكتب الجامعة، حيث سيتم الاعلان عنها استعدادا لدخول المعسكر الاعدادي الذي سيقام في الإمارات العربية المتحدة يوم 27 ديسمبر الحالي.

وحسب المصادر ذاتها فإن الناخب الوطني يعاني من ضغط كبير، بسبب مطالب الجمهور المغربي الذي يراهن على مشاركة إيجابية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالغابون، لكن هناك مشكلة يعاني منها المنتخب والتي جعلت الناخب الوطني غير راض عن المستوى الذي يقدمه المحترفون رفقة أنديتهم الأوروبية، الشيء الذي يجعل جاهزيتهم تثير الشكوك والمخاوف قبل الموعد القاري.

ويعاني بعض المحترفين من قلة التنافسية، من ناحية المباريات والمشاركات رفقة فرقهم، حيث ان بعضهم أصبح خارج حسابات فريقه، بسبب عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب، مثل حمزة منديل، يوسف الناصيري، أشرف لزعر، منير عوبادي والقادوري.

وتنضاف الاصابات أيضا إلى مشكلة الجاهزية، حيث يعاني بعض لاعبي الفريق الوطني من الاصابة التي ستبعدهم لفترة عن التداريب والمباريات، وتجعل مشاركتهم في المبارتين الوديتين امام إيران وفلندا مستحيلة مثل أسامة طنان المصاب وياسين بونو ومنير عوبادي.

وسيكون رونار في وضع حرج إذا فضل الاعتماد على لاعبين يفتقدون للجاهزية والتنافسية، خلال المباراة الودية المقبلة أمام منتخب إيران في السادس من يناير المقبل بالإمارات، خاصة ان هذه المقابلة تعتبر محطة مهمة بالنسبة له لتقييم مستوى اللاعبين، والحسم في التشكيلة الأساسية قبل الكان.