الرئيسية / رياضة / بوفال: سعيد بعودتي ومستعد للمشاركة أمام ساحل العاج
سفيان بوفال

بوفال: سعيد بعودتي ومستعد للمشاركة أمام ساحل العاج

أبدى الدولي المغربي سفيان بوفال سعادته الكبيرة بالعودة من جديد لصفوف المنتخب الوطني، بعد غياب طويل بسبب الاصابة التي تعرض لها في نادي ليل خلال الموسم الماضي، والتي حرمته من المشاركة في المباريات السابقة للأسود.

وأضاف بوفال خلال الندوة الصحفية أنه تعافى تماما من الإصابة، وأنه جاهز و مستعد للمشاركة في مباراة ساحل العاج وتقديم الاضافة، قائلا ” الحمد لله استعدت عافيتي بعد الاصابة التي تعرض لها، حاليا انا في صحة جيدة ومستعد للمشاركة في المباراة “.
وأكد على أن الأجواء التي تمر فيها التداريب والتحضيرات جيدة، وجميع اللاعبين معنوياتهم مرتفعة ولهم طموح كبير لتحقيق نتيجة جيدة يوم السبت المقبل، أمام منتخب الكوت ديفواري وتحقيق 3 نقاط .

واعتبر سفيان أن المنتخب الإيفواري خصم قوي ليس فقط من ناحية الجانب البدني فقط، وإنما حتى على المستوى التقني والفني، إذ أنه يتوفر على لاعبين ممتازين يمتازون بفنيات عالية، وأيضا بالسرعة. مشددا على ضرورة التركيز في المباراة والحضور بشكل قوي للفوز بالمباراة.
وبخصوص غياب بعض العناصر الوطنية الأساسية، أوضح بوفال أن اللاعبين المصابين والغائبين عن مباراة ساحل العاج، يشكل تأثير على المنتخب الوطني، كما بالنسبة للمنتخب الخصم الذي بدوره يعرف غيابات كبيرة في صفوف الإيفواريين، مشيرا إلى أن العناصر الوطنية الحاضرة مؤهلة لتعويض الغائبين وقادرة على تقديم الاضافة.

وتابع بوفال على أن الأمر غير مرتبط به لوحده لخلق الفارق، مبرزا أن جميع اللاعبين في صفوف المنتخب جاهزون للقيام بدورهم في المواجهة، قائلا ” جميع العناصر ليس فقط أنا الذي الكل له استعداد للمشاركة في المباراة وتقديم الأفضل وليس بوفال فقط، نحن نعمل بشكل جماعي مع المدرب”.

وأشار إلى أنه لم يشارك في الكثير من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، ولا يمكن له أن يقارن بين مستوى الدوري الانجليزي ومستوى المنتخب الإيفواري، مضيفا أنه فريق قوي من الجانب البدني لكن المهم هو اللعب وتحقيق 3 نقاط .