الرئيسية / رياضة / حسبان يفجر قنبلة مالية تهدد مستقبل الرجاء
حسبان

حسبان يفجر قنبلة مالية تهدد مستقبل الرجاء

قرر سعيد حسبان رئيس الرجاء البيضاوي مقاضاة الرئيس السابق محمد بودريقة، بسبب ديون الفريق التي وصلت حسب تقرير الافتحاص المالي ل21 مليار سنتيم.

وعقد حسبان اجتماع مع منخرطي النادي يوم أمس، للكشف عن نتائج الحسابات المالية للفريق، وتقريبهم من الوضعية المالية التي يمر منها الرجاء خلال الفترة الحالية.
وأوضح حسبان للحاضرين نتائج الكشف المالي التي توصل بها من مكتب الافتحاص، مؤكدا على أن الديون فاقت كل التوقعات ووصلت ل21 مليار و200 مليون سنتيم.

وسبق للرئيس الحالي أن تحدث في لقاء سابق خلال شهر رمضان الماضي، أن ديون الرجاء تبلغ 16 مليار سنتيم، الشيء الذي فجر خلاف بينه وبين الرئيس السابق بودريقة.
ويعيش فريق الخضر حاليا أزمة مالية خانقة، تهدد استقراره في البطولة الاحترافية، بسبب تراكم منح اللاعبين، وعدم توصل الطاقم التقني بأجرته الشهرية، مما قد ينعكس سلبا على نتائج الفريق في مسابقة البطولة.

وقد طالب حسبان من منخرطي الفريق مساعدة الفريق في تجاوز الأزمة المالية التي يعاني منها، وتضافر الجهود من أجل ايجاد حلول عاجلة وحل المشاكل المالية العالقة.
وعرف الاجتماع حضور حكماء النادي كل من عبد السلام حنات وعبد الله غلام والصويري، الذين جاؤوا لدعم حسبان معنويا في انتظار مساعدة الفريق ماديا حتى يتجاوز الأزمة.

للإشارة فقد رفض حسبان طلب لبودريقة بالتسجيل في النادي كنمخرط، لكن الرئيس رفض المصادقة على طلبه حتى يتم الحصول على نتائج الافتحاص المالي للنادي.