الرئيسية / رياضة / أحمد شاغو: الكوكب يسعى لتأكيد حضوره هذا الموسم
أحمد شاغو

أحمد شاغو: الكوكب يسعى لتأكيد حضوره هذا الموسم

صرح أحمد شاغو مدافع الكوكب المراكشي في تصريح لموقع “مشاهد24” أن فريقه يسعى لتحقيق مسار جيد في بطولة الموسم الحالي، مشيرا إلى أن النادي حقق مشاركة مشرفة في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي التي أخذت منه الوثت الكثير.

واعترف شاغو بأن بداية الكوكب لم تكن جيدة في البطولة الاحترافية خلال الموسم الحالي، منوها بالعمل الذي قام به المدرب السابق حسن بنعبيشة في العمل الذي قام به في الفترة الماضية، إلى جانب فؤاد الصحابي الذي أعاد الثقة للاعبين. مضيفا أن جل العناصر كانت عازمة تحت قيادة المدرب الجديد من أجل إخراج الفريق من الوضعية التي يمر منها.
وأضاف أن الكوكب حقق نتيجة جيدة عقب فوزه على فريق الجيش الملكي، وتمكن من الحصول على ثلاث نقاط ثمينة، التي ستزيد اللاعبين حماسا من أجل مواصلة النتائج الإيجابية في الدورات المقبلة، مؤكدا على أن فريقه يسعى لتأكيد حضوره هذا الموسم في مسابقة البطولة.

وتابع أن الكوكب فريق يمثل مدينة سياحية جميلة، تتوفر على مؤهلات ومرافق رياضية مهمة، كما أن الفريق الذي يتوفر على قاعدة شعبية كبيرة لدى ساكنة المدينة الحمراء، مؤكدا على أن الإطار الوطني الصحابي يتوفر على تجربة وطنية ودولية، وقدم الإضافة للفريق المراكشي خلال ظرف وجيز، وقادر على تطوير مستوى الفريق في المباريات المقبلة.
وقال إن ” المشروع الذي يحمله المدرب الصحابي ساهم في تغيير أفكار اللاعبين، وإعادة الفريق للسكة الصحيحة، حيث أن الجميع انخرط بثقة عالية في اعادة رد الاعتبار للفريق”. مضيبفا أن نتيجة الفوز على الجيش خير دليل على العمل التقني الذي قدمه المدرب الجديد.