الرئيسية / أحوال الناس / صادم .. وحش بشري يحتجز أما ويغتصبها أمام أطفالها لسنة كاملة
مجرم

صادم .. وحش بشري يحتجز أما ويغتصبها أمام أطفالها لسنة كاملة

انفجرت في مدينة الجديدة أطوار جريمة صادمة وبشعة، بطلها مجرم وسجين سابق قام بتهديد أم بالسلاح الأبيض وظل يغتصبها ويعذبها أمام أطفالها لمدة عام كامل وإلحاق الأذى بأبنائها.

وتمكنت الشرطة القضائية بالجديدة، من اعتقال المجرم  وهو من ذوي السوابق في الاتجار في الأقراص المهلوسة، وتمت إحالته على الوكيل العام لدى استئنافية المدينة، من أجل تهم الاغتصاب والاحتجاز وهتك العرض.

وداهمت مصالح الأمن منزل عائلة المتهم نهاية الأسبوع الماضي حيث جرت عملية الإيقاف دون مقاومة، ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة القضائية، والتحقيق معه ليومين، تتمت إحالته بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية، على القضاء من أجل محاكمته في التهم المنسوبة إليه.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى حوالي السنة، بعد أن خرج الجاني من السجن، وعند حلوله بمنزل أسرته، حيث وجد الأم المطلقة التي تبلغ من العمر 32 ولديها ثلاثة أبناء أكبرهم يبلغ 11 عام وأصغرهم لا يتعدى 4 سنوات، وجدها تكتري غرفة صغيرة في منزل العائلة حيث قدمت قبل عام من ذلك الوقت إلى الجديدة لتعمل كمنظفة، ثم عمد إلى تهديدها بالسلاح الأبيض وإدخالها في دوامة من الرعب بأذية أطفالها.

وظل المشتبه فيه يمارس مختلف أنواع التعذيب النفسي والجنسي والضرب على الضحية، وعمد إلى حلق شعرها وتعنيفها، مهددا إياها بمصير أسوء إن هي باحت لأحد.

ويبدو أن الضحية ضاقت ذرعا بالسلوكات التي تصدر من المتهم، قبل أن ترفع التحدي وتتوجه إلى مصلحة الأمن مستنجدة، وموضحة أنها تخشى أن يقع مكروه لها ولأبنائها.

المزيد: 1230 حادثة سير تقتل 36 شخصا بالمدن في أسبوع واحد!!