الرئيسية / رياضة / مفاجأة.. الجزائر تفاوض هيرفي رونار لتدريب “الخضر”
هيرفي رونار

مفاجأة.. الجزائر تفاوض هيرفي رونار لتدريب “الخضر”

تقوم الإتحادية الجزائرية لكرة القدم باتصالات مكثفة مع العديد من الأطر الفرنسية من بينها هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي، من أجل اختيار مدرب مناسب للخضر في المرحلة الحالية، بعد إقالة المدرب الصربي رايفاتش من منصبه، بسبب خلافاته مع اللاعبين المحترفين.

وحسب تقرير لصحيفة المنتخب الإلكترونية فقد تلقى الناخب الوطني هيرفي رونار اتصالات من مسؤول الاتحادية الجزائرية “الفاف” من أجل معرفة رأيه بخصوص تدريب المنتخب الجزائري، رغم توفره على عقد مع المنتخب المغربي.
وتحاول الفاف تقديم إغراءات مالية مهمة وضغوطات من أجل إقناع المدرب الفرنسي رونار، بأهمية تدريب الخضر، حيث أن الفاف لم تفقد الأمل في انتداب رونار بالرغم من رفضه العرض في السنوات الماضية.

وترى الفاف أن المدرب الفرنسي قادر على ضبط الأمور بحكم صرامته مع اللاعبين، وأيضا توفره على خبرة كبيرة على الصعيد الافريقي، بالإضافة إلى حصوله على لقبين لكأس افريقيا مع زامبيا وساحل العاج.
وتقوم الاتحادية بعدة اتصالات مع العديد من الأطر الفرنسية، من أجل تدريب المنتخب الجزائري الذي يضم لاعبين ترعرعوا في فرنسا، أبرزهم فيغولي ومجاني وبراهيمي ومحرز وبودبوز وغيرهم، ويأتي رونار في قائمة المدربين إلى جانب رولان كوربيس ورايمون دومنيك.