الرئيسية / رياضة / كريستيانو رونالدو يضع زيدان في موقف حرج !
رونالدو

كريستيانو رونالدو يضع زيدان في موقف حرج !

تألق النجم كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى المونديال، ليضع المدير زين الدين زيدان في موقف حرج، ليؤكد على أنه مازال محافظا على مستواه الفني والبدني.

وتعرض رونالدو لإنتقادات لاذعة من قبل الصحف الاسبانية، بسبب تخاذله مع النادي الملكي في مباريات الدوري الاسباني، وفقدانه لمستواه الذي برز به خلال الموسم الماضي، حيث فشل في تسجيل الكثير من الأهداف، مسجلا هدفا واحدا فقط في مباراة أوساسونا خلال سبع جولات.
وقد تمكن الدون من تسجيل 5 أهداف مع منتخب البرتغال خلال التصفيات القارية، الشيء الذي يؤكد قدرة اللاعب التهديفية، مما يجهل زيدان هو المسؤول عن عدم قدرته استخلاص الأداء الأفضل من المهاجم الملكي.

وقد أكد مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس على ان رونالدو يؤدي أفضل عام لديه، ويعد اللاعب الأفضل في العالم رغم الحديث عن تراجع مستواه مع الريال، مما جعل كريستيانو ينفجر ويسجل خماسية في مبارتين فقط مع المنتخب أمام أندورا وجزر فارو.
وسيكون زيدان مطالب باتباع طريقة تعامل مدرب البرتغال مع رونالدو، حيث يعطيه الأولوية في الخط الأمامي، بينما في ريال مدريد يلعب رونالدو وراء كريم بنزيمة أو ألفارو موراتا، مما يجعله بعيدا عن منطقة مربع العمليات.

وسيكون زيدان امام مهمة صعبة في المرحلة المقبلة، مع النادي الملكي، خاصة في ظل غيابات وازنة ستعرفها التشكيلة الأساسية بعد إصابة مودريتش وخاميس ومارسيلو وكاسيميرو.