الرئيسية / رياضة / هيرفي رونار: التعادل أمام الغابون نتيجة إيجابية
هيرفي رونار

هيرفي رونار: التعادل أمام الغابون نتيجة إيجابية

اعتبر الناخب الوطني هيرفي رونار نتيجة التعادل أمام منتخب الكاميرون نتيجة إيجابية، في الجولة الأولى من التصفيات القارية المؤهلة إلى المونديال في روسيا.

وأشاد رونار بأداء لاعبي المنتخب الوطني في هذه المباراة، حيث قال ” أهنأ اللاعبين على المستوى والأداء الذي قدموه في هذه المواجهة، لقد ظهروا بحماس كبير وعزيمة، من أجل تحقيق نتيجة ايجابية”.
وأكد رونار على أن مباراة المنتخب الوطني امام الغابون من أفضل المباريات التي قام بها اللاعبون، مشيرا إلى الاستماثة الكبيرة التي أبانوا عنها في الدقائق الاخيرة امام الضغط الغابوني.

وأوضح أن المهمة في مباراة الغابون لم تكن سهلة، بسبب الغيابات الاضطرارية وأيضا سوء أرضية الملعب التي لم تساعد اللاعبين على اللعب بشكل جيد.
وتابع أن ” هناك بعض الأخطاء وسيعمل على إصلاحها، والعمل على تفاديها في المباريات المقبلة، ولا ننسى الدور الذي قام به الحارس منير المحمدي الذي تصدى لمحاولة خطيرة”.
وسيخوض المنتخب الوطني مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل امام منتخب كندا بالملعب الكبير لمدينة مراكش، والتي ستكون فرصة جديدة للناخب الوطني لتجريب بعض اللاعبين الجدد.

للإشارة فقد فاز منتخب ساحل العاج على مالي، وأصبح يحتل المركز الأول في المجموعة بثلاث نقاط، بينما يحتل المنتخب الوطني مناصفة مع منتخب الغابون المركز الثاني بنقطة واجدة، فيما منتخب مالي يحتل الصف الأخير.